الرئيسية » » تواصل إرتفاع أسعار الأسمنت

تواصل إرتفاع أسعار الأسمنت

Written By Admin on الأحد، يونيو 30، 2013 | 1:54 م

الخرطوم 

واصل الأسمنت إرتفاعه ليصل سعر الطن 750 جنيهاً. وأكد التاجر محمود عمر في حديثه لـ(الخرطوم) أمس ان الاسمنت متوقع ان يواصل الإرتفاع طيلة الأيام القادمة وذلك لدخول فصل الخريف حيث تشهد أسعاره إرتفاعاً. وذكر أنه بالرغم من أن الإقبال علي الأسمنت هذا العام ضعيف مقارنة بالاعوام الماضية نسبة لارتفاع الاسعار التي ادت الي التراجع عن عمليات البناء. وأضاف إن أكثر الاقبال كان من المغتربين الا ان ارتفاع تكاليف المعيشة جعلت البناء ليس من أولياتهم وأصبح المغترب يولي اهتمامه فقط بالمأكل والمشرب.

وأبان أن أسعار السيخ ظلت ثابتة طوال الأشهر الماضية حيث سجل السيخ 3 لينية سعر 5400 جنيه فيما سجل السيخ 4 لينية سعر 5500 فيما بلغ سعر لوري الطوب الأحمر 1400 جنيه مبيناً ان سعره سجل استقراراً طيلة الاشهر الماضية. فيما بلغ سعر الطوب البلك الف طوبة 6600 جنيه.

وأوضح اقبال المواطنين علي محلات البناء أصبح نادراً الا لاشياء تخص الترميم بيد ان التعامل المباشر مع المغالق أصبح مع المقاولين الذين لهم صيغة خاصة في التعامل مع محلات أصحاب البناء حيث يتعاملوا معهم بالشيكات الآجلة والتقسيط معاً مما سهل حركة البيع والشراء في مواد البناء دون أن تتأثر بالركود الذي تمر به الأسواق
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger