الرئيسية » » شراكة بين ولاية الخرطوم وهيئة التصنيع الحربي وجياد في مشاريع المواصلات والري والمجمعات السكنية ومواقف السيارات متعددة الطوابق

شراكة بين ولاية الخرطوم وهيئة التصنيع الحربي وجياد في مشاريع المواصلات والري والمجمعات السكنية ومواقف السيارات متعددة الطوابق

Written By Admin on السبت، يونيو 29، 2013 | 8:53 م

الخرطوم (smc)

أعلنت ولاية الخرطوم وهيئة التصنيع الحربي وشركة جياد عن شراكة إستراتيجية تخدم المشروعات الرئيسية التي تمكن الولاية من تحقيق طفرة بالبنى التحتية للقطاعات الخدمية والإنتاجية.

وشهد الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم الاتفاق على قائمة الأولويات، وعلى رأسها أن تقوم الهيئة وجياد باستكمال احتياجات الولاية من خطة النقل والمواصلات، وذلك بتجميع البصات والميني بص ومواعين النقل النهري داخل جياد، والاستمرار في توفير التاكسي لمشروع التاكسي التكافلي الذي بدأته الولاية قبل عامين، والعمل مع الولاية على إنشاء مدينة صناعة الجلود لتصدير الجلد السوداني (المصنّع). وتم الاتفاق أن تقوم هيئة التصنيع الحربي وجياد بتوفير أثاثات المراكز الصحية والمستشفيات وإجلاس المعلمين وتوفير معدات النظافة وآليات صيانة الطرق، وتصنيع الإشارات الضوئية. وفي قطاع الزراعة والثروة الحيوانية تم الاتفاق على توفير أنظمة الري الحديثة والبيوت المحمية وحظائر الحيوان لولاية الخرطوم بجانب دخول المجموعة في شراكة مع الولاية في بناء المجتمعات السكنية ومواقف السيارات متعددة الطوابق.

وأكد الجانبان على المضي بهذه الشراكة إلى أقصى مدى يحقق الأهداف المشتركة وتكوين آلية للمتابعة من الجانبين ترفع تقارير دورية عن الأداء.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger