الرئيسية » » توقيع عقد تشييد مدينة رجال المال والأعمال بالقضارف

توقيع عقد تشييد مدينة رجال المال والأعمال بالقضارف

Written By Admin on الخميس، مايو 16، 2013 | 2:09 ص

القضارف 15-5-2013(سونا)

تم اليوم بمدينة القضارف التوقيع على عقد تشييد مدينة رجال المال والأعمال بمدينة القضارف بين صندوق الاسكان وشركة أعمال تقويم للمقاولات حيث وقع إنابة عن الصندوق الاستاذ الهميم الهادي الحاج مدير الصندوق بالولاية وعن الشركة المنفذة البروفسير الطيب محمد الطيب.

قد شهد مراسم التوقيع الأستاذ الضو محمد الماحي والي ولاية القضارف والدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير وعد العظيم مصطفى وزير التخطيط العمراني بالولاية وعدد من قيادات الصندوق بولاية القضارف.

ورحب والي القضارف بزيارة غلام الدين للولاية التي بدأها اليوم مؤكدا استعداد حكومة الولاية بالتعاون والتنسيق مع الصندوق لانفاذ البرامج المختلفة في مجال الاسكان والتوسع فيه .

وأعلن غلام الدين أن هذه الزيارة تجيء للوقوف على مسار الاسكان بالولاية ودفع جهود حكومة الولاية في هذا الصدد لاسيما في مجال الإسكان الشعبي والاقتصادي مؤكدا دعمه لجهود حكومة الولاية في مجال الاسكان الاستثماري بدءاً بمدينة رجال المال والأعمال .
وأوضح مدير صندوق الاسكان بولاية القضارف أن عدد الوحدات السكنية بمدينة النور يبلغ حوالي 500 وحدة سكنية اكتمل منها حوالي 420 وحدة سكنية فيما يبلغ حجم الشقق المستهدفة في مدينة المال والاعمال 372 شقة بتكلفة 105 مليون جنيه.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger