الرئيسية » » تشييد 24 مدرسة جديدة ضمن البرنامج التكميلي للعام الحالي بجبل أولياء

تشييد 24 مدرسة جديدة ضمن البرنامج التكميلي للعام الحالي بجبل أولياء

Written By sudaconTube on الأحد، مايو 12، 2013 | 2:21 ص

الخرطوم فى 11-5 -2013 م (سونا)  

وجه معتمد محلية جبل أولياء الاستاذ بشير عبدالقادر القمر أبو كساوي الوحدات الإدارية بضرورة إجراء دراسة شاملة لموقف تنفيذ البرنامج التكميلي في مجال التعليم والذي ينفذ بتمويل من ولاية الخرطوم بجانب مشروع تكملة نواقص التعليم المدرسي، والذي تتبنى تنفيذه المحلية بشراكة مع المجتمع المحلي .

كما وجه بمتابعة وحصر وتحديد الاحتياجات التعليمية التي قد تطرأ فيما يلي المدارس والفصول والأسوار والمرافق الملحقة وعلى أن يتم ذلك بالتنسيق مع إدارات التعليم والوحدات الهندسية .

وجدد أبو كساوي لدى ترؤسه لاجتماع بخصوص التنمية في قطاع التعليم التزام المحلية بإكمال العمل خلال العطلة الصيفية وقبل بدء العام الدراسي المقبل ، داعياً الى استصحاب المجتمع المحلي ومنظماته وتفعيل الشراكات معه ، ووجه المعتمد أبو كساوي بإعادة تأهيل وتشييد أربع مدارس بوحدة الأزهري الإدارية .

وأوضح مدير الشؤون المالية والتنمية الاقتصادية بالمحلية الاستاذ زكي بك عبد الحميد أن الفترة الماضية شهدت إنشاء وتشييد 40 مدرسة نصفية ضمن البرنامج التكميلي ، مؤكداً أنه وضمن البرنامج التكميلي للعام 2013م سيتم تشييد 24 مدرسة جديدة بعد أن تمت المصادقة على الاعتماد المالي المخصص لمحلية جبل أولياء لتنمية قطاع التعليم الأساسي من قبل وزارة المالية بولاية الخرطوم ، بمبلغ وقدره (8) مليون جنيه ، وفقاً لأولويات تلبي احتياجات الوحدات الإدارية الأربع بالمحلية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger