الرئيسية » » انطلاقة عمليات سفلتة الطريق الدائري بالشواك بولاية القضارف

انطلاقة عمليات سفلتة الطريق الدائري بالشواك بولاية القضارف

Written By Fix Khartoum on الأربعاء، أبريل 03، 2013 | 7:52 م

القضارف 3-4-2013م (سونا)

دشن المهندس عبد العظيم مصطفي البدوي وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بولاية القضارف الأستاذ على الشيخ الضو معتمد محلية الفشقة وعدد من القيادات الشعبية بالمحلية دشنوا صباح اليوم بمدينة الشواك عمليات سفلتة الطريق الدائري بالشواك بتنفيذ من شركة شريان الشمال وهيئة الولاية للطرق والإنشاءات .

وأكد وزير التخطيط العمراني أن انطلاقة عمليات سفلتة الطريق الدائري بالشواك بداية لرصف وسفلتة الطرق بحواضر المحليات مبينا أن هذه الجهود تأتي في إطار سياسات الوزارة لترقية وتطوير حواضر المحليات وتحقيق التنمية المتوازنة .

كما تفقد وزير التخطيط العمراني يرافقه معتمد الفشقة والمهندس صديق الخضر الديرديرى مدير عام هيئة مياه الولاية تفقدوا اليوم محطة مياه الشواك حيث وقفوا على سير العمل بالمحطة والخطوات التى تقوم بها الهيئة لتوفير مياه الشرب للفترة الصفية.


وكشف الوزير عن خطة اسعافية لفتح المياه لمقابلة الزيادة المفترضة للاستهلاك للفترة الصيفية لمدينتي القضارف والشواك مشيرا الى فصل محطة مياه الشواك عن مدينة القضارف يعد الحل الجزري لمياه القضارف كما تفقد منطقة التعويضات بالشواك حيث وعد بحل مشكلة المياه بالنطقة بتوفير خطوط امداد عاجلة لفصل الصيف.

من جهته اكد معتمد محلية الفشقة استعداد محليته للمساهمة في توصيل شبكات المياه الدائمة لحى التعويضات في وضع خطة المحلية لترقية خدمات المياه .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger