الرئيسية » » ترتيبات لتنفيذ حديقة الكلاكلات الكبرى وسوق جبل اولياء النموذجي‎

ترتيبات لتنفيذ حديقة الكلاكلات الكبرى وسوق جبل اولياء النموذجي‎

Written By Amged Osman on الاثنين، أبريل 15، 2013 | 3:04 ص

جبل اولياء 14-4-2013م (سونا)

اعلن الاستاذ بشير القمر ابوكساوي معتمد محلية جبل اولياء ان المحلية موعودة بنهضة حقيقية في مجال البني التحتية والمنشات والمرافق الخدمية .

جاء ذلك لدى اجتماع مجلس حكومة المحلية الدوري برئاسة معتمد المحلية وبحضور المدير التنفيذي ومديرى الوحدات الادارية والادارات المتخصصة .

واشار سيادته الي ان المحلية توصلت مع ادارة مشروع سندس بشراء وتخصيص مساحة 17/5 فدان لتخصص كموقع سوق اضافي للمحلية بجبل اولياء بمواصفات هندسية وخدمية عالية الجودة متعددة الانشطة التجارية ، مؤكدا ان قيام السوق بهذا الموقع يسهم في في ذيادة الموارد الاستثمارية للمحلية ويوفر فرص الكسب المعيشي لكثير من الشباب .

واكد ابوكساوي ان السوق بموقعه المقترح يخدم المحلية وخارجها من المناطق المجاوره مشيرا ان اكتظاظ موقع السوق الحالي بالعديد من الانشطه التجارية خلق نوعا من الازدحام خاصة ما يلي فتح المسارات والشوارع ويقف عائقا امام استغلال المناطق السياحية المطلة على النيل .

ووجهه ان تتم الدراسات للمشروع بالسرعة المطلوبة على ان يبدا العمل التنفيذي هكحد ادنى بداية يوليو 2013 .

الى ذلك اوضح الاستاذ احمد السماني المدير التنفيذي للمحلية اكتمال تقديم الجداول الزمنية لتنفيذ حديقة الكلاكلات الكبرى من جانب شركة البشريات موضحا ان التنفيذ للمشروع سيكتمل في غضون (18) شهرا من الان حسب تحديدات الشركة المنفذة مشيرا ان الشركة باشرت البداية الفعلية بعمل الردميات والممرات الداخلية بالحديقة توطئة لتنفيذ مواقع الالعاب والمساحات والميادين الخضراء والمواقع الخدمية الاخرى .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger