الرئيسية » » إكمال 90% من الأعمال بإستاد مرتا بكادوقلي تمهداً لإستضافة بطولة سيكافا

إكمال 90% من الأعمال بإستاد مرتا بكادوقلي تمهداً لإستضافة بطولة سيكافا

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أبريل 23، 2013 | 5:08 م

شبكة الشروق

يتواصل العمل بعاصمة ولاية جنوب كردفان كادوقلي، في إطار تحضيرات تجري على قدم وساق لإستضافة فعاليات بطولة (سيكافا) للأندية في نهاية شهر يونيو المقبل، مناصفة مع عاصمة ولاية شمال دارفور الفاشر.

وعقدت اللجنة العليا للإعداد لإستضافة البطولة بكادوقلي، إجتماعاً الإثنين 22 أبريل، بحثت خلاله جملة من الترتيبات الإدارية والفنية في إطار الترتيب والإعداد لاستضافة البطولة.

وقال رئيس اللجنة حافظ محمد السوار لقناة الشروق، إن إستضافة كادقلي للبطولة تعد فرصة لعرض الكثير من الميز النسبية للولاية في مختلف الجوانب الإجتماعية والثقافية والإقتصادية.

وأشار إلى أن اللجنة تخطط في أن تجعل من (سيكافا) فرصة لعرض القيم الإجتماعية السودانية عبر جنوب كردفان، سيما وأن الفرق المشاركة من الدول الأفريقية التي تنبثق من مكون ثقافي واحد.

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة العليا كمال عثمان بلة، أن الأعمال العامة بإستاد مرتا بكادوقلي قطعت شوطاً كبيراً تجاوزت التسعين بالمئة من جملة الأعمال الهندسية والفنية.

وبدوره أوضح المهندس المشرف على الأعمال العامة بإستاد كادقلي عبدالرحيم محمد، أن الإستاد يشكل إضافة عمرانية للمدينة، وصرحاً يدعم الرياضة بالسودان والقارة الأفريقية للعديد من الميز الفنية والعمرانية للإستاد، الذي صمم ليسع لأكثر من (70) ألف متفرج عبر مراحل مختلفة من البناء، تبدأ بسعه (14) ألف متفرج.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger