الرئيسية » » منبر هيئة تطويروتجميل مدينة ودمدنى يعقد جلسته رقم "158"

منبر هيئة تطويروتجميل مدينة ودمدنى يعقد جلسته رقم "158"

Written By sudaconTube on الأربعاء، أبريل 24، 2013 | 4:17 م

مدني في 24-4-2013م (سونا)  

واصل البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة سلسلة لقاءاته المفتوحة عبر منبر هيئة تطوير وتجميل مدينة ود مدني الذي خصص أعمال جلسته رقم "158" لأحياء النصر السبعة بمدني شرق، وشارك في المنبر الذي أنعقد بمدرسة السلمابي أساس بنين بحي النصر الجديد عدد من أعضاء حكومة الولاية والمسئولين بالقطاعات الحكومية ومؤسسات الضمان الاجتماعي، وعبر ممثل أحياء النصر عن تطلعات المواطنين في حل مشكلة مياه الشرب والارتقاء بالخدمات الصحية والمؤسسات التعليمية، وسفلتة الطرق وإنارتها وتأهيل المصارف.

فيما طالبت ممثلة المرأة بإتاحة مشاريع التمويل الأصغر وإيجاد نوافذ لتسويق منتجات المرأة ، وإقامة مهرجان التسوق يسهم في تنظيم المورد الاقتصادي للمنتجات المحلية هذا بجانب تفعيل مراكز الشباب لتطلع بدور التأهيل الاجتماعي والاقتصادي والرياضي لفئتي الشباب والمرأة .

من جانبه أعلن ممثل الشباب اكتمال المسح الإحصائي للخريجين والشباب بأحياء النصر تمهيدا لاستهدافهم ببرامج تعزز من قوة اندفاعهم نحو التغيير ودفع عجلة التنمية والنماء وطالب بإيجاد مشاريع إنتاجية لتشغيل الخريجين والشباب ، هذا وقد لفت الأستاذ الفاتح نور الدائم الكرنكي معتمد محلية مدني ألكبري الي أن خطة المحلية للنهوض بالخدمات تعتمد علي نهج الشراكة الذكية مع الجهد الشعبي بالأحياء .

وقال ان مشكلة المياه التي تعاني منها بعض أحياء النصر تعود لحفر الآبار للسايفونات مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن هذه الحالات، وأكد أن سفلتة الطرق وإنارتها تعتبر قاعدة كلية لكل الناس.

فيما دعا البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة لتهيئة البيئة ببعض مدارس الحي وتأمينها علي نحو يستوعب رعاية أنشطة المرأة الثقافية، والاجتماعية والرياضية، ووجه محلية مدني ألكبري بأحكام التنسيق مع ممثلي الحي لإيجاد الحلول العملية لكافة القضايا المرتبطة بالخدمات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger