الرئيسية » » مقترح لقيام المدينه الطبيه بولايه شمال كردفان

مقترح لقيام المدينه الطبيه بولايه شمال كردفان

Written By sudaconTube on الثلاثاء، مارس 19، 2013 | 7:37 م

الابيض 19-3(سونا) 

تم اليوم بولاية شمال كردفان معانيه المواقع المقترحه لقيام المدينه الطبيه بالولايه من قبل اربعه شركات إستشاريه هندسيه وقع عليها العطاء وشملت الشركات الاربعه شركه اردنيه وشركه لبنانيه وشركه دار الهندسيه المصريه الى جانب شركه المانيه .

وفى ذات الصعيد إستقبل وزير الصحه بالولايه د/إسماعيل بشاره ود/عبدالله إيدام مدير عام الصحه وعدد من القيادات الصحيه ومهندسين من وزاره التخطيط العمرانى وفود الشركات الهندسيه وخلال الزياره ,طاف الوزير مع الشركات على المواقع المقترحه للمدينه الطبيه التى تم إختيارها من قبل الولايه وشملت اربعه مواقع جنوب مطار الابيض ,وشمال الابيض جوار جامعه كردفان وموقع شرق الابيض بخور طقت و موقع مستشفى الابيض التعليمى الحالى .

وقدم مهندسين من وزاره التخطيط العمرانى خرطه وتصاميم توضح وتحدد المواقع الاربعه المقترحه من حيث حجم المساحه والموقع والمعالجات .

من جهته رحب الوزير بوفد الشركات الاربعه وقدم سيادته فكره شامله عن المواقع المقترحه لقيام المدينه الطبيه ,مشير ا الى اهميه انشاءها باعتبار ان الولايه تعتبر ولايه وسطيه بين ولايات السودان موكدا حوجه الولايه الى هذه المدينه الطبيه من اجل ترقيه وتطوير الخدمات الطبيه لخدمةانسان الولايه والولايات المجاوره .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger