الرئيسية » » ختام المعرض السوداني المصري للعقارات بالخرطوم وشراكات للاستثمار

ختام المعرض السوداني المصري للعقارات بالخرطوم وشراكات للاستثمار

Written By sudaconTube on السبت، مارس 23، 2013 | 12:11 ص

الخرطوم في 22/3/2013(سونا )

اختتمت مساء اليوم بفندق كورنثيابالخرطوم فعاليات المعرض السوداني المصري للتطوير العقاري بمشاركة عشرة شركات مصرية كبرى وست شركات كبري سودانية التي تعمل في مجال التطوير العقاري والاستثمارات المميزة بمناطق متعددة بالبلدين .

وقال الاستاذ صلاح عمر الشيخ مدير شركة سودا كسبوا لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض بالتعاون مع شركة نان لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية ان المعرض يساهم فى دفع مسيرة الترويج للسلع والمنتجات العقارية ويدفع عجلة التنمية بالبلاد مبينا إن الشركات قدمت عروضا كبيرة لتسهيلات في الدفع وتميز في العروض والخدمات .

وقالت نسرين محمد ممثل شركة نان لتنظيم المعارض والمؤتمرات(لسونا ) ان المعرض كان فرصة طيبة للشركات العقارية في الجانبين السوداني والمصري بغرض التعرف علي الخبرات والامكانات المتاحة وفرص الاستثمار المشترك مشيرة الي ابرام اتفاقات لبعض الشراكات للتعاون والاستثمار بين البلدين ،وقد بدأ ذلك باندماج بعض الشركات المصرية الدخول في المعرض باسم عمل واحد لتقديم عروضها الاستثمارية للجانب السوداني .

واوضحت ان وفد الشركات التي شاركت في المعرض ستبحث بالاحد مع وزارة الاستثمار بالخرطوم فرص الاستثمار الموجودة والمميزات وامكانية الدخول في شراكات وتنفيذ مشروعات مشتركة .

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger