الرئيسية » » بدء المؤتمر الثاني لتحديات ادارة المشروعات بالسودان

بدء المؤتمر الثاني لتحديات ادارة المشروعات بالسودان

Written By Admin on السبت، مارس 30، 2013 | 8:39 م

الخرطوم في 30-3-2013م(سونا)  

بدأت صباح اليوم بفندق كورنتيا بالخرطوم أعمال المؤتمر الثاني لتحديات ادارة المشروعات تحت عنوان ادارة المخاطر والذي ينظم مركز برتب باور للتدريب (Brain Power Center) بالتعاون مع الصندوق القومي للإسكان والتعمير وعدد من الجهات ذات الصلة برعاية المهندس السعيد عثمان محجوب رئيس المجلس الأعلى لتخطيط الاستراتيجي.

وخاطب الاحتفال المهندس السعيد عثمان محجوب مؤكداً اهتمام الدولة بالخطيط الاستراتيجي مشيراً إلى الانتقال إلى انتقال مؤساست الدولة لمرحلة التنفيذ.

واوضح أن هذا المؤتمر يجيء ضمن سلسلة من ورش العمل التدريبية بغرض رفع القدرات للعاملين في مختلف مؤسسات الدولة وزيادة القدرة على التحليل الاستراتيجي الذي يسهم في تجاوز الكثير من المهددات والمخاطر التي تواجه المشروعات بشتى انواعها الاقتصادية والمالية والتنموية والخدمية وخلافها الوصول إلى التخطيط السليم.

وقال سيادته ان هذا المؤتمر يجيء في اطار الخطط الرامية لبناء القادة واستمرار الجودة والتميز مبيناً أنهم يعولون كثيراً على مخرجاته في رفد الحياة العامة ومشروعات وخطط واستراتيجيات الدولة كلها وليس ولاية الخرطوم فحسب مشيراً إلى انه يشارك في المؤتمر حوالي 150 من الخبراء والمختصين في شتى الموضوعات.

واوضح الأستاذ الحاج تبن ممثل الامين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير اهمية انعقاد المؤتمر لما يمكن ان يعلبه في رفع قدرات المتعاملين في تخطيط وتنفيذ ادارة المشروعات المختلفة لاسيما في مجال القطاع العقاري مشيراً إلى المؤتمر يعتبر فرصة للتعرف على المخاطر التي تكتنف مشروعات الإسكان من أجل تجاوز التحديات والتوسع في المشروعات الأسكان بولايات السودان المختلفة.

إلى ذلك قدمت الأستاذه المهندس مني رضوان عبدالكريم نائب المدير العام لمركز برين باور للتدريب مدخل عن ادارة المخاطر مشيرة إلى أن المؤتمر سيتناول على مدى يومين عددا من اوراق العمل حولها وهي تشمل ادارة المخاطر في مشروعات التشييد وحصاد المياه بدارفور والاتصالات واتجاهات المخاطر المصرفية ، مخاطر المصرفية الالترونية وغيرهامن الموضوعات معربة عن املها في ان يحقق المؤتمر النتائج المرجوه .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger