الرئيسية » » مذكرة تفاهم بين محلية الخرطوم وجامعة الخرطوم للإرتقاء بمظهر المدينة

مذكرة تفاهم بين محلية الخرطوم وجامعة الخرطوم للإرتقاء بمظهر المدينة

Written By sudaconTube on الأحد، مارس 10، 2013 | 2:05 ص

الخرطوم (smc)

وقعت محلية الخرطوم وإدارة جامعة الخرطوم علي مذكرة تفاهم تهدف للتعاون المشترك والارتقاء بمظهر المدينة وتحسين البيئة الحضرية والمحافظة علي البني التحتية الخدمية التنموية، فضلاً عن السعي لتوفير فرص عيش كريمة للشباب وتأهيل منسوبي المحلية لإنجاز المهام بالصورة المطلوبة.

ونصت المذكرة التي تم توقيعها بحضور اللواء(م) عمر نمر معتمد محلية الخرطوم ود. سمية أبوكشوة نائب مدير الجامعة علي إتاحة جامعة الخرطوم فرص لتدريب منسوبي المحلية في التخصصات المتاحة بالجامعة بنسبة (50%) من التكلفة المحددة وفق برامج الجامعة أو الدورات المتخصصة التي تصمم خصيصاً لتلبية إحتياجات المحلية، إضافة إلي إتاحة الجامعة معاملها المرجعية لإغراض التدريب ومراجعة العينات للمشروعات الخاصة بالمحلية، على أن تتيح المحلية للجامعة وطلابها التدريب العملي بكل إدارتها ووحداتها الإدارية وتوفيرها لبعض المنح لمنسوبي الجامعة لإجراء الدراسات والبحوث التي تهم الطرفين.

ولفت المعتمد في تصريح لـ(smc) عقب مراسم التوقيع بإن المحلية ستوجه كل ماتملك من جهد وفكر للإرتقاء بالشراكة مع جامعة الخرطوم، كاشفاً عن تدشين الشراكة بين الجانبين في محور الدورات الخاصة بتقانة المعلومات والتعليم العام لمرحلة الأساس، إضافة إلي تصميم دورات خاصة بمنسوبي إدارة حماية الأراضي وإزالة المخالفات فضلاً عن تصميم وإعداد الدراسات الخاصة بمشروعات المحلية من قبل جامعة الخرطوم.

وكشف المعتمد عن توقيع مذكرة إضافية منتصف الشهر الجاري تحوي نقاط إضافية بحضور السيد والي ولاية الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger