الرئيسية » » ولاية النيل الأزرق تشرع فى بناء مستودع للغاز بسعة(65) طناً

ولاية النيل الأزرق تشرع فى بناء مستودع للغاز بسعة(65) طناً

Written By Amged Osman on الأحد، مارس 17، 2013 | 9:58 م

الدمازين(smc)

أكدت وزارة المالية والإقتصاد بولاية النيل الأزرق الأهمية الإستراتيجية والإقتصادية لمشروع مستودع الغاز الذى يجرى العمل فى تشييده بالولاية بشمال الدمازين بتمويل من مفوضية تخصيص ومراقبة الإيرادات بتكلفة مالية (2) مليون و (94) ألف.

وتوقع الدكتور سليمان عمر مطرف وزير المالية في تصريح لـ(smc) إكتمال العمل في المستودع الذى تبلغ سعته (65) طن خلال الأسبوع الأول من يوليو من العام الحالي، مشيراً إلى أن المستودع بعد إضافة إقتصادية نوعية كبيرة ويسهم إسهاماً فاعلاً في توفير منتج الغاز وتلبية إحتياجات المواطن وتغذية المدن السكنية للمهجرين المتأثرين بتعلية سد الروصيرص.

مؤكداً أن ولايتى النيل الأزرق وجنوب كردفان سيتأثران إيجاباً بتنفيذ المصفوفة التي وقعت بين دولتى السودان وجنوب السودان مؤخراً.

وكشف الأستاذ زكريا على بشير مدير الإدارة العامة للبترول والمستودعات والنقل أن إدارته قامت بتصميم نظام المراقبة والتحصيل الإلكترونى لترويج الإستثمار في قطاع البترول ومشتقاته مؤكداً أن مخرجات تلك الإنجازات تمثلت في ضبط حركة المواد البترولية وزيادة الموارد بالتطوير التقنى إلى جانب وصول وفد للإستثمار في البترول بمحليات قيسان، الروصيرص، التضامن، الدمازين.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger