الرئيسية » » صندوق الإسكان: محفظة للتمويل بـ40 مليون جنيه بشمال كردفان لإكمال مشروعات الاعمار

صندوق الإسكان: محفظة للتمويل بـ40 مليون جنيه بشمال كردفان لإكمال مشروعات الاعمار

Written By sudaconTube on الاثنين، فبراير 25، 2013 | 5:07 م

الخرطوم فى 25/2/2013م (سونا)

بحث الأستاذ معتصم ميرغني حسين والي ولاية شمال كردفان اليوم بمقر مكتب متابعة الولاية بالخرطوم مع ادارة الصندوق القومي للإسكان والتعمير برئاسة الدكتور عبدا لرحمن الطيب ايوبية المدير التنفيذي للصندوق سبل التعاون المشترك في مجال البناء والاعمار وبخاصة مشروع المدارس الذي استهل به الصندوق إعماله في مجال الاعمار بجانب إنفاذ المدن السكنية بعدد من ولايات البلاد .
وأشاد الوالي بالجهود المبذولة من الصندوق مؤكداً علي مضي المشروع الي نهاياته الموضوعة والمخطط لها مؤكدا التزام ولايته بتسديد المكون المحلي المخصص للمشروع من قبل الولاية .

من جانبه أكد المدير التنفيذي للصندوق ان الصندوق عازم علي تنفيذ مشروعات الإسكان والاعمار بالولاية حيث شهدت الأيام القليلة الماضية إنشاء محفظة تمويل للإسكان بولاية شمال كردفان بمبلغ 40 مليون جنيه وإكمال شوطا كبيرا في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المدارس . وأعلن الاستعداد لتسليم المرحلة الأولي في الموعد المحدد تمهيدا للدخول في المرحلة الثانية التي تتضمن إنشاء 23 مدرسة اخري في 14 محلية بالولاية وشدد الأستاذ الحاج تبن مدير ادارة الاستثمار علي أهمية إشراك الجهات ذات الصلة بالمشروع وتطوير التعاون بينها وكذا أهمية توجيه الدعم المحلي والولائي للمشروع .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger