الرئيسية » » تحديد عدد الطوابق في البناء الرأسي بمنطقة الخرطوم (1) و(2) ....

تحديد عدد الطوابق في البناء الرأسي بمنطقة الخرطوم (1) و(2) ....

Written By sudaconTube on الخميس، فبراير 28، 2013 | 11:27 م

الخرطوم(smc)

وجه د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم لجنة التخطيط المركزية بوضع مواصفات وضوابط جديدة لتحديد عدد الطوابق في البناء الرأسي بمنطقة الخرطوم (1) و(2) كنموذج لتطبق على الولاية، كما قرر وقف جميع تصاديق الإستثمارات والدكاكين الجديدة حول محطة شروني لتكون محطة ربط خالية من الخدمات وإجراء تنظيم داخلي بالمحطة لمنع تجدد المخالفات التي كانت تحدث بالمواقف القديمة.

وثمن الوالي لدى حضوره حفل توقيع إتفاقية تطوير منطقة الخرطوم (1) و(2)  نجاح مشروع الشراكة لتطوير المنطقة خلال المرحلة الأولي من العمل وبداية المرحلة الثانية، موجهاً بتعميم تجربة الشراكات لتطوير الأحياء على مستوى محليات الولاية الأخرى اهتداءً بتجربة محلية الخرطوم في الشأن، وأعلن الوالي عن بداية الشراكة في مرحلتها الثانية بتأهيل شارع إبراهيم أحمد في غضون (10) أيام.

من جانبه كشف اللواء عمر نمر معتمد محلية الخرطوم في تصريح لـ(smc) أن المرحلة الثانية من التطوير تشمل إستكمال ما تبقى من المرحلة الأولى من سفلتة بقية الطرق وإنارتها ورصف الشوارع (بالإنترلوك)، فضلاً عن إقامة بعض الحدائق وإنارة الميادين وتشييد المصارف ومراجعة مرافق الصرف الصحي.

وأعلن المعتمد عن الإنتهاء من المرحلة الثانية من التطوير في شهر يونيو القادم موجهاً بتعيين مشرفات وعمال للنظافة جدد بالحي ضمن خطة التطوير وتفعيل عمليات إزالة المخالفات للمنطقة للإسهام في تنفيذ مواصفات الحي النموذجي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger