الرئيسية » » الإسراع فى تكوين محفظة الإسكان بولاية نهر النيل

الإسراع فى تكوين محفظة الإسكان بولاية نهر النيل

Written By sudaconTube on الثلاثاء، يناير 29، 2013 | 5:34 م

عطبره في29/1/2013م (سونا)

وجه الفريق ركن الهادي عبد الله محمد العوض والي ولاية نهر النيل بضرورة الإسراع فى تكوين المحفظة الخاصة بمشروع صندوق الإسكان والتعمير والعمل على إنفاذ كل السياسات والموجهات على ارض الواقع للدفع بمسيرة التنمية والاعمار .

جاء ذلك في الاجتماع الذي تراسه اليوم بقاعة الاجتماعات بالأمانة العامة للحكومة بالدامر مع مديرى المصارف والمؤسسات التمويلية العامة بالولاية حيث اطلع سيادته على حجم إسهامات المؤسسات التمويلية بمشروعات التنمية والخدمات ودورها فى تمويل المشروعات الإنتاجية فى إطار نهج حكومة الولاية وسياستها الرامية لتوسيع دوائر الانتاج وتحريك النشاط الاقتصادى على مستوى الولاية .
واستمع الوالي الي موقف الاداء المصرفى فى تحويل القطاعات الإنتاجية المرتبطة بالتمويل وبخاصة عمليات البستنة وكهربة المشاريع الزراعية .
ودعا الوالى للمزيد من الانتشار للمصارف بمحليات الولاية المختلفة حتى تسهم فى زيادة سقوفات التمويل الممنوحة بما يتوافق مع السياسات التمويلية للبنك المركزى وأكد على ضرورة المساهمة الفاعلة للمصارف بالمحليات فى التطوير العقارى ومشروعات البنى التحتية .
ومن جانبهم اعلن مدراء المصارف عن استعدادهم للمساهمة فى كل المشروعات التمويلية والخدمية بالولاية وأشادوا بنهج الحكومة واللقاءات المتصلة التى من شأنها الوقوف على سير العمل وتقييم الاداء المصرفى وحجم النمو الاقتصادى بالولاية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger