الرئيسية » » إنطلاقة العمل فى مشروع كورنيش القاش بكسلا

إنطلاقة العمل فى مشروع كورنيش القاش بكسلا

Written By Amged Osman on الأحد، يناير 27، 2013 | 3:35 م

كسلا 27-1-2013 م (سونا)

في اطار الترتيبات والاستعدادات الجارية بولاية كسلا لانطلاقة مهرجان الثقافة والسياحة الثالث بالولاية المقرر له الرابع من مارس القادم ، قام الاستاذ عبد المعز حسن عبد القادر والي ولاية كسلا بالانابة برفقة عدد من اعضاء حكومة الولاية ومدير ترويض وحدة نهرالقاش ومدير ادارة التنمية وقيادات وزارة التخطيط العمراني .

قاموا بزيارة تفقدية لسير العمل الجاري في المرحلة الاولي من مشروع كورنيش القاش الذي يحتوي علي عدد من المشاريع السياحية والذي سيتم افتتاحه الي جانب عدد من المشاريع بالولاية خلال المهرجان ويشرفه الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس الجمهورية.

وشملت الجولة التفقدية العمل الجاري في توسعة الشارع الرئيسي لمدخل مدينة كسلا بطول 7 كيلو مترات واشار الوالي بالانابة الي ان العمل بالشارع الرئيسي في مرحلة ازالة العوائق الموجودة من اعمدة للانارة وخطوط ناقلة للكهرباء واشجار وغيرها وسيكتمل خلال فترة وجيزه وسيكون اضافة لمدينة كسلا .

مبينا ان الاعمال في كورنيش القاش اشتملت علي اقامة جسور عالية وواقية من الفيضان الي جانب توسعة مساحة الجسر بطول عشرين مترا وتوسعةالكورنيش ليظهر بصورة جيدة.

وابدي الوالي والوفد المرافق له عددا من الملاحظات والاراءالتي من شانها تنفيذ العمل بالصورة المطلوبة حسب الفترة المحددة له .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger