الرئيسية » » مركز البحرين التجاري العالمي ... فيديو تحديات التصميم ومتعة الهندسة

مركز البحرين التجاري العالمي ... فيديو تحديات التصميم ومتعة الهندسة

Written By sudaconTube on الأحد، يناير 13، 2013 | 3:35 ص

صحافة عربية

قامت شركة (اتكينز) العالمية بتصميمه وأصبح المبنى أشهر من نارعلى علم، باعتباره أول مبنى في العالم يتم فيه تعليق توربينات لتوليد الكهرباء من الرياح بين برجين تجاريين، إذ يمثل هذا نقلة نوعية تتعدى حدود الإنشاءات المعروفة.

يقع مركز البحرين التجاري العالمي على الواجهة البحرية لمدينة المنامة في قلب عاصمة المال والأعمال في المنطقة، يتألف من برجي مكاتب على هيئة شراعين، يضم كل منهما 50 طابقا، بالإضافة إلى فندق من فئة خمسة نجوم، ومركز تجاري فائق الرقي في البحرين، ويضم حوالي 160 متجرا راقيا، ومجموعة من المقاهي العصرية والمطاعم الرائعة.

قدم مركز البحرين التجاري العالمي للمؤسسات الإقليمية الدولية عنوانا جديدا مرموقا للأعمال، والمباني متطورة من حيث التصميم والتشغيل، وأول مكاتب ذكية في المملكة إذ تطبق فيها أنظمة (ذكية) قادرة على توفير حلول أمنية لا تضاهى، إلى جانب ميزات تنافسية كبرى وكفاءة عالية في إدارة المكاتب.

يعد المبنى الأول من نوعه في العالم في استخدامات الطاقة إذ يتم تأمين ما بين 11 و15 في المائة من احتياجات الكهرباء في المكاتب من خلال طاقة الرياح.

ومن الميزات الأخرى التي تتمتع بها الشركات المحلية والعالمية الموجودة في المبنى حصولها على عضوية جمعية المراكز التجارية العالمية، وبذلك فإن حضور الشركات في مركز البحرين التجاري العالمي يقدم لها فرصة استثنائية للتواصل مع مجتمع الأعمال العالمي، إذ تضم جمعية المراكز التجارية العالمية نحو 300 مركز، منتشرة في 100 دولة حول العالم ولديها حوالي 75000 عضو من الشركات من أنحاء العالم كافة.

فيديو مختصر - ناشيونال جيوغرافيك



فيديو به كل التفاصيل - ناشيونال جيوغرافيك





شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger