الرئيسية » » سكر النيل الابيض يؤكد الدورالهام لشركة كيتس فى تنفيذ المشروع

سكر النيل الابيض يؤكد الدورالهام لشركة كيتس فى تنفيذ المشروع

Written By Amged Osman on الخميس، ديسمبر 20، 2012 | 6:02 م

الخرطوم 20/12 (سونا)

أكد الأستاذ حسن عبدالرحمن ساتي مدير شركة سكر النيل الابيض علي دور كنانة للهندسة والخدمات الفنية" كيتس" فى تنفيذ مشروع سكر النيل الابيض وذلك من خلال الكوادر الفنية المؤهلة والمدربة مشيرا إلي هذا المشروع أصبح حقيقة مشيراً الي إسهاماته في الاقتصاد الوطني والمجتمع .

وأضاف الأستاذ سآتي لدي مخاطبته مساء أمس ببرج كورنثيا بالخرطوم حفل تكريم شركة كنانة للهندسة والخدمات الفنية لموظفيها الذين قادوا العمل فى مشروع سكر النيل الأبيض ,قال ان اهتمام المشروع بإنسان المنطقة باعتباره صاحب المصلحة الحقيقة ترجمت في شكل تغيرا اجتماعيا شاملا لما لايقل عن 36.000 نسمة حيث قامت الشركة من خلال أنشطتها العديدة بتأسيس بنيات اجتماعية متعددة تمثلت في المدارس والمراكز الصحية وحفر الآبار وشبكات المياه النظيفة الأمر الذي ساهم في تحقيق الاستقرار والتنمية للمواطنين والعاملين.

من جانبة أشاد السيد ملهم محمد الحسن مدير شركة كنانة للهندسة والخدمات الفنية بدور الشركة في قيام مشروع سكر النيل الأبيض الذى أحدث تغييرا في حياة الإنسان بالمنطقة وتحدث عن الأثر الايجابي للشركة في المجتمعات والبيئة من خلال العمل في مجالات ذات ارتباط وثيق بحياة الإنسان اليومية وقطاعات الزراعة والتصنيع الزراعي وقطاعات البني التحتية وخدمات تنقية المياه والبيئة .
وأشار إلي تنمية قدرات الكادر البشري بالسودان ونقل المعارف حيث تمتلك الشركة أول مكتب متخصص في تصاميم مشروعات السكر في الشرق الأوسط وأفريقيا بجانب تقديم حلول متكاملة تتطابق مع أفضل الممارسات العالمية وإدخال نظم الثقافة التطبيقية في المشروعات ونظام دراسات مختلفة .

وأوضح ملهم ان المشروع يعد مفخرة لما يمتلكه العامل السودانى من معارف وخبرات مشيرا إلي تكثيف عمل كيتس في عام 2014 لإدارة أعمال الهندسة والتصاميم والتعاقدات والإشراف علي جميع أعمال التوكيل ابتداءا من مراحل التخطيط وحثي التشطيبات للمشروعات.

وأكد الزبير محمد الحسن لي الدور الذي قامت به شركة كنانة للهندسة والخدمات الفنية (كيتس ) في إنشاء مشروع سكر النيل الأبيض ابتداءا من الدراسات الأولية وحتي إكتمال المشروع مشيدا بخبرات كيتس في الداخل والخارج الأمر الذى جعلها تقود صناعة السكر بالسودان بل تمتد ثمارها لخارج البلاد بتنفيذ العديد من المشروعات خاصة في تطوير قطاع السكر .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger