الرئيسية » » إعلان الحي النموذجي بالخرطوم مطلع يناير القادم

إعلان الحي النموذجي بالخرطوم مطلع يناير القادم

Written By sudaconTube on السبت، ديسمبر 08، 2012 | 11:02 م

الخرطوم(smc)

ثمن اللواء(م) عمر نمر معتمد محلية الخرطوم الدور الذي يضطلع به برلمان نساء محلية الخرطوم في تحريك المجتمع لخدمة وتطوير الأحياء السكنية وجعلها مناطق نموذجية.

ووجه المعتمد في تصريح لـ(smc) عقب لقاءه المكتب التنفيذي لبرمان نساء محلية الخرطوم جميع الوحدات الإدارية ومنسقية الشرطة الشعبية واللجان الشعبية ولجان التطوير بالتنسيق مع البرلمان لضمان إنسياب عمله في خدمة الاحياء في إطار إصحاح البيئة.

واضطلع المعتمد من خلال اللقاء على الخطوات الجارية في الإعداد لمسابقة الحي النموذجي وضرورة التنسيق بين اللجان الشعبية وهيئة النظافة وإدارات الشؤون الصحية والشرطة الشعبية ونائب الدائرة بالمناطق المعنية للنهوض بالخدمات بالأحياء وصولاً للتنافس حسب معايير المسابقة المزمع إعلان الحي الفائز فيها مطلع يناير القادم، فضلاً عن الإعداد لمسابقة الحي النموذجي في التكافل الإجتماعي وفقاً لتوجيهات السيد النائب الأول لرئيس الجمهورية.

يشار أن محلية الخرطوم قامت بتعيين (57) مشرفة من قطاع المرأة بواسطة اللجان الشعبية على نطاق الوحدات الإدارية لمتابعة أعمال إصحاح البيئة والتشجير بأحياء المحلية المختلفة وذلك ضمن الخطوات الجارية لإعلان الحي النموذجي في النظافة ضمن كأس الشهيد الجعفري ودرع شهداء تلودي.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger