الرئيسية » » اختتام ورشة جودة إدارة المشاريع بالمصرف العربى للتنمية بالتعاون مع البنك الدولى

اختتام ورشة جودة إدارة المشاريع بالمصرف العربى للتنمية بالتعاون مع البنك الدولى

Written By sudaconTube on الخميس، نوفمبر 08، 2012 | 6:24 م

الخرطوم 8-11- 2012-سونا 

اشاد السيد عبد العزيز خلف، مدير عام المصرف العربى للتنمية فى افريقيا بروح التعاون بين المصرف و البنك الدولى داعيا الى مزيد من التنسيق والتشاور خدمة لهذا التعاون، حتى يؤتى ثماره لصالح البلدان المستفيدة.

جاء ذلك لدى مخاطبته ختام فعاليات ورشة العمل فى مجال جودة إدارة المشاريع المراقبة والتقييم، والتى نظمها البنك الدولى، بالتعاون مع المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى أفريقيا، وتمّ تنفيذها بمقره بالخرطوم، مؤخرا .

واستفاد من هذه الورشة 22 خبيراً من خبراء المصرف العاملين فى كلٍ مِن دائرة العمليات، والمالية، والقانون والإدارة. وقد اشتملت الورشة على موضوعات ذات صلة بمهام عمل المصرف والأساليب المُثلى، حيث تناولت تجربة البنك الدولى فى مجال دراسة مناهج وممارسات تقييم جودة إدارة المشاريع والعمليات فى كافة مراحل التعرف والتقييم والتنفيذ ورقابة جودة المشروعات، ممّا يعطى أفضلية فى انجاز العمل والارتقاء بأدائه، وهو مّا يعزز الثقة بين المصــرف والبلدان المستفيدة من عونه فى القارة الأفريقية.

يُذكر أن هذه الورشة قام بتنفيذها الخبيران: السيدة/لينا شوكلكار والسيد/نديم محمد من البنك الـدولى - دائرة سياسات العمليات والدول. وتاتى الورشة فى إطار تواصل المصرف مع المؤسسات التنموية الدولية لتبادل المعرفة والممارسة المُثلى، والاستفادة من التجارب المشتركة لتطويرالأداء، وفى إطار الاتفاقية المبرمة بين المصرف و البنك الدولى فى مجال تدريب الكوادر.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger