الرئيسية » » الكشف عن تجاوزات مالية خطيرة لإحدى الشركات المنفذة لموقف مواصلات بالخرطوم

الكشف عن تجاوزات مالية خطيرة لإحدى الشركات المنفذة لموقف مواصلات بالخرطوم

Written By sudaconTube on الأربعاء، نوفمبر 28، 2012 | 11:45 ص

آخر لحظة 

كشفت مصادر مطلعة عن تورط إحدى الشركات المنفذة لأحد مواقف المواصلات الجديدة بالخرطوم في تجاوزات مالية كبيرة بلغت أكثر من (4) مليار و(150) مليون جنيه «بالقديم».

وقالت المصادر إن الشركة قامت ببيع أراضٍ لإحدى الهيئات الخدمية للتجار باعتبارها مواقع تجارية بواقع (50) مليون جنيه لكل موقع، لافتة النظر إلى أن المواقع التجارية التي خصصتها الشركة للتجار بلغت (83) موقعاً، وأبانت أن الشركة تتقاضى مبلغ ثلاثة ملايين جنيه من التجار الذين خصصت لهم مواقع بالموقف باعتبارها إيجار شهري علاوة على الـ(50) مليون جنيه التي سددها التجار للشركة عند بداية التخصيص. وأوضحت المصادر أن الهيئة علمت بالأمر مؤخراً وقامت بتحريك إجراءات قانونية في مواجهة التجار الذين خصصت لهم الشركة مواقع تجارية داخل المساحات التابعة لها، وأكدت المصادر أن السلطات قامت بإلقاء القبض على جميع التجار البالغ عددهم (83) تاجراً.

وفي سياق آخر أكدت المصادر أن محلية الخرطوم تعتزم إزالة كافة الأكشاك والمحال التـجارية داخـل الموقف الجديد بحجة أنها تسببت في الازدحام المروري بالموقف، وقالت المصادر إن العملية سيتم تنفيذها مباشرة عقب الفراغ من عملية تسليم الموقف للمحلية، ونوهت المصادر إن موقف الموصـلات الجديد سوف تديره شركة كيمون في المرحلة المقبلة.


شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger