الرئيسية » » الخرطوم تعلن ضربة البداية لتطوير منطقة البراري

الخرطوم تعلن ضربة البداية لتطوير منطقة البراري

Written By sudaconTube on الأحد، أكتوبر 14، 2012 | 10:38 م

الخرطوم(smc)

التأم بمحلية الخرطوم الاجتماع التحضيري الأول للجنة تطوير البراري والتي تم تشكيلها بقرار من معتمد المحلية اللواء عمر نمر، وكشف الإجتماع عن الاحتياجات الفعلية للمنطقة في إطار التطوير والتي يأتي في مقدمتها تأهيل المدارس والشوارع وإنارتها وتنجيل وتشجير الميادين وإعادة تشييد المصارف بشكل حضري.

وأقر الإجتماع الذي رصدته (smc) بقيام التطوير وفق الشراكة التي تقضي بتوزيع الكلفة بواقع ثلثي الكلفة على الولاية والمحلية على أن يتولى أهالي البراري سداد الثلث الأخير من مال العوائد السكنية والتبرعات وإسهامات الخيرين.

وشدد معتمد المحلية اللواء عمر نمر على ضرورة وضع التصور النهائي وخارطة التطوير وتكلفة المشروع في مدة لا تتجاوز الأسبوع من الاجتماع على أن يتم التداول في الاجتماع الثاني قبيل توقيع الشراكة بنادي بري في غضون الأيام القليلة القادمة، داعياً إلى ضرورة توزيع المهام على اللجان الفرعية كل فيما يليه وإعداد تقارير دورية عن مخرجات عمل اللجان لتنفيذها فوراً مع أهمية وضع الأولويات في سقف التفيذ الفعلي لمشروع التطوير.

ووجه المعتمد لجنة تطوير البراري بالإسهام في توعية المواطنين بالطرق المثلى في التخلص من النفايات ومواكبة التطور الحادث في الشأن وفقاً لموجهات عمل النظافة الجديدة بالمحلية وإيقاف السلوك السالب في التعامل مع البيئة ومرافق الدولة.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger