الرئيسية » » قفل كبري القوات المسلحة (بري) لمدة عامين ونصف للصيانة

قفل كبري القوات المسلحة (بري) لمدة عامين ونصف للصيانة

Written By Amged Osman on الأربعاء، أكتوبر 10، 2012 | 5:44 م

الخرطوم في 10-10-2012م(سونا)  

أعلنت شرطة مرور ولاية الخرطوم أنه سيتم قفل كوبري بري (القوات المسلحة) لأغراض الصيانة ابتداءً من الاثنين الموافق 15 أكتوبر 2012، لمدة ثلاثين شهراً يومياً من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحاً، فيما يحول المركبات العامة (المواصلات) في الزمن المحدد إلى جسر النيل الأزرق وجسر المنشية.

وقدم اللواء شرطة د. الطيب عبد الجليل حسين مدير شرطة مرور ولاية الخرطوم في تصريح (لسونا) اعتذاره لمستخدمي الجسر عن هذا الإجراء الذي اقتضته الضرورة، مؤكدا أن الجسر سيكون مفتوحاً أمام الحركة المعتادة في الفترة الصباحية.

واعرب مدير شرطة مرور ولاية الخرطوم عن أمله في تعاون شركاء الطريق بالالتزام في استخدام المعابر والمسارات البديلة، وقال إن شرطة المرور ستعمل على توجيه أصحاب المركبات في موقع المسارات البديلة.

ويعد كوبري القوات المسلحة ثاني اكبر المعابر على النيل الأزرق ، من حيث السعة وتمر علية خلال ال24 ساعة حوالي 72 ألف مركبة ، منها حوالي 1250 حافلة تمثل 13 خطا للمواصلات.

وسوف يكون إغلاق الكبري للحد من تأثيره على انسياب الحركة، مع توزيع خطوط المواصلات على المعابر الأخرى، بالاتفاق مع نقابة المواصلات وإدارة النقل والبترول باعتبارها جهة الاختصاص
-->
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger