الرئيسية » » اللجنة الطارئة لطريق الانقاذ الغربي تقف على سير العمل بقطاع النهود ام كدادة

اللجنة الطارئة لطريق الانقاذ الغربي تقف على سير العمل بقطاع النهود ام كدادة

Written By Amged Osman on الأربعاء، سبتمبر 19، 2012 | 6:21 م

النهود - ام كدادة 19/9/2012م (سونا )

انفاذا لقرار الاستاذ احمد ابراهيم الطاهر رئيس المجلس الوطني بتكوين لجنة طارئه بالمجلس الوطني لمتابعة تنفيذ طريق الانقاذ الغربي وقف وفد من اللجنة برئاسة الاستاذ اوشيك محمد أحمد رئيس لجنة الطرق والجسور والنقل بالمجلس الوطني على سير العمل بطريق الانقاذ الغربي قطاع النهود ام كدادة .

ومن خلال الطواف ميدانيا على امتداد الطريق تم الاستماع الي تقارير مفصلة عن سير العمل بالطريق من قبل المهندس المقيم الضي حسن الفكي الذي أكد بان العمل يسير بصورة جيدة مطالبا اللجنة بالعمل على حل بعض العقبات التي تؤثر في سير العمل بالطريق .
من جانبه أكد الاستاذ اوشيك محمد طاهر حرص اللجنة واهتمامها بإزالة كل العقبات التي تعترض سير الطريق مشيرا الي ان المجلس الوطني قد كون وفودا لكل قطاعات الطريق كما أكد التزام اللجنة بمعالجة وطرح الملاحظات التي طرحت مع الجهات ذات الصلة .

وفي ذات السياق اشاد الأستاذ صديق عبد الرسول معتمد محلية ام كدادة بجهود المجلس الوطني واهتمامه بقضايا المواطنين ، مشيرا لأهمية الطريق والأثر الاجتماعي والاقتصادي الذي يعود للولايات من إكمال هذا الطريق كما ثمن جهود الشركة الصينية المنفذة للطريق والتزامها بالتنفيذ .

بينما قال الاستاذ معاوية البنا معتمد محلية ود بنده ان اكتمال الطريق يمثل حلما لكل مواطني غرب السودان آملا ان تتضافر الجهود حتى يتم التنفيذ بالصورة المطلوبة .

وتشير (سونا ) الي ان قرار تشكيل هذه اللجنة الطارئه من المجلس الوطني لمتابعة تنفيذ طريق الانقاذ الغربي جاء بناءا على التوصية المقدمة من لجنة النقل والطرق والجسور من خلال تقريرها الذي قدم للمجلس في دورته السابقة عقب الاستماع الي تقرير وزارة الطرق والنقل والجسور .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger