الرئيسية » » قرارات هامة بشأن تنظيم سوق السجانة

قرارات هامة بشأن تنظيم سوق السجانة

Written By Amged Osman on السبت، سبتمبر 15، 2012 | 7:01 م

الخرطوم: smc

أقر الإجتماع المشترك بين محلية الخرطوم ولجنة تطوير سوق السجانة ببدء حملات إزالة المخالفات الهندسية وتدشين حملات إصحاح بيئة واسعة بالسوق تمهيداً لبدء المرحلة الأولى من تأهيل سوق السجانة والتي يأتي في مقدمتها سفلتة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية بطول (4) كيلو متر ورصف الشوارع الداخلية بالانترلوك وإنارة السوق التاريخي وجميع الطرقات والشروع في تشييد المواقف الداخلية للسيارات.

وكشف اللواء عمر نمر معتمد محلية الخرطوم لـ(smc) أن الإجتماع تطرق للإجراءات التي تمت في إطار بدء تمليك العقارات للتجار وفتح الملفات الخاصة بالتمليك وتصفية المتأخرات طرف التجار والخاصة بالمحلية تمهيداً لاستلام شهادات البحث، موجهاً بالشروع في توزيع الانذارات للمخالفين قبل وقت كاف من بدء الحملات بالتنسيق مع لجنة التطوير والوحدة الإدارية.

وعلى ذات الصعيد وقف المعتمد على بدء المرحلة الأولى من إصحاح البيئة بسوق السجانة والتي شملت النقاط المبعثرات وجمع النفايات وتوزيع أدوات النظافة لتجار السوق.

وإشار المعتمد أن الحملة ستتواصل بالسوق خلال الأيام القادمة وستشمل تسوية الشوارع وإزالة الأنقاض وفتح مسارات الطرق المغلقة وتوفيق أوضاع الحرفيين الذين يشغرون الطرق بالمهن غير المنظمة إضافة الى حملات النظافة المتواصلة.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger