الرئيسية » » هيئة مياه ولاية الخرطوم ومحلية كرري تنفذان مشاركة في مجال المياه

هيئة مياه ولاية الخرطوم ومحلية كرري تنفذان مشاركة في مجال المياه

Written By Amged Osman on الثلاثاء، سبتمبر 11، 2012 | 5:35 م

آخر لحظة

أعلن د. الناجي عبد الله معتمد محلية كرري عن مشاركة ستنفذها المحلية مع هيئة المياه تشمل تمديد الشبكات لثماني حارات ويشارك المواطنون بنسبة 30% من قيمة تكلفة العمل التي تبلغ 8 ملايين جنيه، و35% توزع على فاتورة استهلاك المياه لمدة عام على أن تكمل الهيئة المتبقي والذي يبلغ 35%، داعياً المواطنين واللجان الشعبية إلى المشاركة بفعالية في هذا المشروع، مشيداً بجهود الهيئة المتواصلة في تمديد المياه لكافة مناطق الولاية، وأكد الناجي أن قضية المياه تشكل الهم الأكبر في المحلية، مبيناً أن المحلية ستبذل جهوداً مقدرة لامداد كل المناطق بالمياه النقية.

من جانبه أكد المهندس جودة الله عثمان المدير العام للهيئة اهتمام الهيئة بمصادر المياه وجودتها وتوزيعها للمواطنين بعدالة، مشدداً على ضرورة توفير المياه للمناطق الطرفية من المصادر النيلية والحوضية، كاشفاً أن منطقة الفتح ستغذى من مياه المنارة التي تنتج 200 ألف متر مكعب في اليوم، داعياً المواطنين لضرورة التعاون لإنجاح برنامج المشاركة أسوة بما تم في بعض المناطق بالولاية، منوهاً إلى أن التكلفة العالية للشبكات تتطلب تضافر جهود المواطنين والمساهمة فيها.

وفي ذات السياق وقف المعتمد والمدير العام للهيئة على العمل الجاري في الخط الناقل في منطقة الـ26 ومنطقة القرير الذي يغذي عدداً من الأحياء بالمنطقة.
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger