الرئيسية » » إجتماع اللجنة العليا للإسكان والتعمير يؤمن علي إستكمال المدن السكنية بالولايات

إجتماع اللجنة العليا للإسكان والتعمير يؤمن علي إستكمال المدن السكنية بالولايات

Written By Amged Osman on الثلاثاء، يوليو 31، 2012 | 5:35 م

الخرطوم 31-7-2012(سونا )

وجه الدكتور الحاج آدم يوسف نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للإسكان والتعمير بالإسراع بإستكمال المدن السكنية بالولايات مؤكداً أهمية توفير الخدمات الاساسية من المياه والكهرباء والطرق والمدارس والمرافق الصحية.

جاء ذلك لدي ترؤسه اليوم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء إجتماع اللجنة العليا للإسكان والتعمير.

واستعرض الإجتماع تقريراً حول مسار العمل بمحفظة السكن الإقتصادي التي يعتبر بنك الخرطوم البنك الرائد فيها ، بجانب مساهمة بنوك ومصارف أخرى .

وأوضح الدكتور عبد الرحمن الطيب الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير المكلف أن الإجتماع تطرق لموقف تمويل المشروعات ودعا لسداد مساهمة البنوك في راس مال المحفظة مشيراً إلى أن العمل يسير بشكل عام بصورة طيبة.

وقال الطيب إن الاجتماع إستمع إلى تقرير حول سير العمل في مشروع إعمار المدارس والذي سينطلق بتشييد 28 مدرسة بشمال كردفان تنفذ منها خمس مدارس كمرحلة أولى بجانب تقارير عن سير العمل بإسكان الشرطة والقوات المسلحة، مشيراً إلى أن الإجتماع أمن علي أهمية أن تسعى هذه الصناديق لتوفير السكن لمنسوبيها.

واضاف ان الإجتماع أحيط علماً بمشروع ال50 ألف وحدة سكنية التي تنفذ بولاية الخرطوم وأمن علي أهمية تفعيل العمل بصناديق الإسكان بالولايات وتقوية قنوات الإتصال والتنسيق مع صندوق الإسكان القومي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger