الرئيسية » » إكتمال العمل فى طريق الدببيات -أبوزبد

إكتمال العمل فى طريق الدببيات -أبوزبد

Written By Amged Osman on الاثنين، يوليو 02، 2012 | 2:37 م

الأبيض 2-7-2012 م (سونا) 

أعلن الاستاذ معتصم ميرغنى زاكى الدين والى ولاية شمال كردفان عن إكتمال العمل فى طريق الدببيات أبوزبد ووصول الاسفلت داخل مدينه ابوزبد .

وهنأ الوالى فى تصريح لـ (سونا) مواطنى أبوزبد بوصول الطريق للمحلية , واضاف أن الاسبوع القادم سيتم الاحتفال للافتتاح الطريق الذى يشرفه الاستاذ على عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس الجمهورية.

واوضح سيادته أن الكهرباء القومية ستدخل المدينة خلال الاشهر القليلة القادمة , واشار ان حكومة الولايه ومحلية أبوزبد سيقوما بطرح مبادرة للسيد النائب الاول بخصوص تكملة إحتياجات الخط الناقل للمياه من حجر العسل الى مدينة أبوزبد وبتحقيق هذه البنى التحتية ستكون المدنية قد وصلت الى مرحلة متقدمة تجعلها فى مصاف المدن الكبرى بشمال كردفان.

وفى هذا الاطار سيقوم والى الولايه بزيارة خاطفه الى أبوزبد للتفاكر مع القيادات السياسية والاهلية والقطاعات الاخرى حول الاحتفال بإفتتاح طريق الاسفلت وكيفية الاستفادة من ذلك فى دعم مسيرة الخدمات بالمحلية .

واشار زاكى الدين ان الاحتفال سيتم بالتنسيق مع والى ولاية جنوب كردفان الذى يرعى هذا الطريق من الدببيات حتى الفولة وتاتى زيارة النائب الاول لرئيس الجمهورية فى إطار زيارة سيقوم بها لولاية جنوب كردفان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger