الرئيسية » » مدير إدارة التخطيط بمحلية أم درمان: التعدي على المجاري والتروس يعيق أعمال الخريف

مدير إدارة التخطيط بمحلية أم درمان: التعدي على المجاري والتروس يعيق أعمال الخريف

Written By Admin on الخميس، مايو 17، 2012 | 7:30 م

الخرطوم في 17-5-2012(سونا)

قال المهندس عبد الرحمن محمد مدير إدارة التخطيط بمحلية أم درمان إن من أهم الأسباب التي أدت الي إعاقة أعمال الخريف في المحلية تتمثل في التعدي على الترس الذي يوجد بمنطقة القليعة وأبو سعد والشقلة.

وابان مدير التخطيط بمحلية ام درمان في لقائه باللجنة الهندسية والشئون الزراعية بمجلس تشريعي الخرطوم اليوم ان التعدي الواضح لأصحاب الورش الذي أصبح معرضاً للشبابيك والأبواب ووجود بعض السياجات والكباري الخاصة التي تحتاج لإزالة بجانب وجود التصاديق المؤقتة للأكشاك وإبقاء توصيلات المياه، داعيا إلى ضرورة التنسيق لإزالة تلك المشاكل.


واوضح عبد الرحمن أن ادارته الآن بصدد صيانة بعض المجاري بالمحلية مبينا ان العمل بها يسير بشكل جيد وسيكتمل قبل حلول الخريف .

يذكر أن لجنة الشئون الهندسية والزراعية بمجلس تشريعي الخرطوم سجلت زيارة تفقدية لمحلية أم درمان برئاسة رئيس اللجنة الدكتور ياجي إسكندر وبحضور معتمد المحلية الفريق أحمد إمام التهامي وعضوية اللجنة ومديرو الإدارات المختصة بالمحلية.

وتاتي الزيارة في إطار الدور الرقابي للجنة للوقوف على سير العمل التنفيذي في إدارة الزراعة والثروة الحيوانية والتخطيط وحل المشاكل التي تواجههم.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger