الرئيسية » » رصف طرق عرضية بالقضارف

رصف طرق عرضية بالقضارف

Written By Amged Osman on الثلاثاء، أبريل 10، 2012 | 12:46 م

شبكة الشروق




شرعت ولاية القضارف في تنفيذ خطة تنموية متكاملة تقوم على أربعة محاور، بدأت برصف طرق عرضية تربط الأحياء تمهيداً لعمل طرق دائرية في المستقبل. وتضم الخطة أيضاً مشروع المياه وإنارة المشاريع والأحياء وتعميم الصرف الصحي.

ووضعت بلدية القضارف جدولاً زمنياً لتنفيذ هذه الخطة، مؤكدة أن التمويل جاهز وأنها سيتم تنفيذها خلال فترة زمنية وجيزة بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني التي جهزت أسطولاً كبيراً من آليات رصف الطرق.

وأفاد مراسل الشروق من مدينة القضارف، محمد الفاتح، أن الحركة النشطة التي تشهدها الولاية في مجالات التنمية أعادت الثقة لدى المواطن الذي أصيب في السابق بحالة من الإحباط جراء الوعود المتكررة، موضحاً أن خطة التنمية بدأ تنفيذها في وقت متأخر جداً.
عامُ فعل 
لكن وزير التخطيط العمراني، عبدالعظيم مصطفى، أكد للشروق أن هذا العام عام الفعل وليس القول، وأن المنطقة ستشهد طفرة عمرانية كبيرة بعد أن استطاعت أن توفر من مواردها الذاتية وبجهود شعبية، التمويل الكافي لتنفيذ المشاريع التي ظلت معلقة لفترة زمنية طويلة جداً.
وأكد الشروع في سفلتة طرق عرضية تربط أحياء القضارف تمهيداً لإنشاء طرق دائرية ذات أقطار طويلة وقصيرة لتسهيل حركة التواصل.
من جهته، قال معتمد بلدية القضارف، عمر الحاج، بعد إكمال رصف وسفلتة الطرق الداخلية بالولاية سنتجه لتنفيذ مشروع متكامل لحل مشكلة المياه بصورة جذرية، مؤكداً أنها من أكبر هموم البلدية ويليها الإنارة والصرف الصحي.

شاهد التقرير الإخباري

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger