الرئيسية » » اكتمال مشروع الاسكان القومي بالقضارف مطلع يوليو والذي يشتمل علي531 وحدة سكنية

اكتمال مشروع الاسكان القومي بالقضارف مطلع يوليو والذي يشتمل علي531 وحدة سكنية

Written By Amged Osman on الاثنين، أبريل 23، 2012 | 10:21 م

الخرطوم في 23-4-2012م (سونا)

تم الاتفاق بين الصندوق القومي للاسكان والتعمير والشركات المنفذة لمشروع الاسكان بولاية القضارف علي الانتهاء من العمل وتسليم المشروع في الاول من يوليو المقبل والذي يشتمل علي خمسمائة وواحد وثلاثون وحدة سكنية .
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الصندوق مع ادارت الشركات المنفذه برئاسة الدكتورغلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان بحضور الاستاذ عمر كرار مسئول شئون الولايات والمتابعة بالصندوق والسيد الهميم الهادي مدير الصندوق بالولاية وممثلين لبنكي السودان الخرطوم من ادارة محفظة السكن .

حيث بحث الاجتماع مسار سير العمل بالمشروع والعقبات التي تواجه العمل لدى كل شركة من الشركات المنفذه الثلاثة وفق التقارير التي قدمها كل من السيد عز الدين احمد ممثل شركة أعمال باكثير والسيد مصطفى مكي العوض ممثل شركة مصطفى مكي والسيد طارق محمد بشير ممثل شركة بروج والمهندس محمد علي ممثل شركة سنتكس الاستشاري للمشروع . 

وبعد التداول والنقاش حول المعالجات اللازمة اكدت الاطراف المعنية التزامها باكمال العمل خلال الفترة المقررة وهي مطلع يوليو المقبل .
واعلن دكتور غلام الدين ان المشروع يعد المشروع النموذجي بالولاية وستتبعه مشروعات اخرى مؤكدا عزم الصندوق لاكمال ما تبقى من مشروعاته النموذجية بكل الولايات توطئة لافتتاحها خلال الفترة المقبلة وتسليمها للمستهدفين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger