الرئيسية » » الجزيرة: تغيير (70%) من خطوط المياه بمحلية مدني الكبرى

الجزيرة: تغيير (70%) من خطوط المياه بمحلية مدني الكبرى

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، يونيو 11، 2016 | 10:54 ص

الجريدة  

أكدت وزارة التخطيط العمراني والإسكان والمرافق العامة بولاية الجزيرة، تغيير70% من خطوط المياه داخل محلية مدني الكبرى ضمن منظومة التنمية التي شملت سفلتة الطرق ورصفها بالإنترلوك خلال العام 2015م.

وأوضح وزير التخطيط العمراني بالجزيرة موسى عبدالله خلال المنبر الإعلامي الدوري لمكتب الناطق الرسمي بالجزيرة ظهر أمس، أن العام 2015م شهد سفلتة 22 كلمتراً داخل حاضرة الولاية ودمدني، بجانب تغيير شبكة المياه من نظام الاسبستوس إلى نظام hdd ، وأبان أن بقية حواري محليات الولاية شهدت سفلتة طرقاتها بصورة متفاوتة.

ومن جانبه أكد مدير عام التخطيط العمراني اكتمال العمل في كل مصارف الولاية قبل السابع من يوليو المقبل بعد حصرها وفقاً لدراسة قامت بها لجنة المصارف بالولاية.

ومن جهته أوضح مدير المركز الهندسي الاستشاري عكرمة عبدالرحيم، الفراغ من نسب مقدرة من المشاريع التي طرحتها حكومة الولاية، وأشار لإنشاء وتأهيل 20 مدرسة ثانوية بتكلفة 40 مليون جنيه، وفرز العطاءات لعدد 26 مدرسة أساس بتكلفة فاقت 55 مليون جنيه، بجانب مشاريع الشباب والرياضة التي شملت عدد اثنين من الاستادات وروابط بمحليات الولاية المختلفة بمبلغ إجمالي يبلغ 88 مليون و(500) ألف جنيه، وكشف عن إنشاء مستشفى ريفي متقدم بالمدينة عرب بمحلية المناقل بمبلغ 33 مليون جنيه بتمويل من جمعية قطر الخيرية.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger