الرئيسية » » تفاهمات بين السودان وجنوب أفريقيا لتنظيم مقاولي الأعمال الهندسية

تفاهمات بين السودان وجنوب أفريقيا لتنظيم مقاولي الأعمال الهندسية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، أبريل 10، 2016 | 11:50 ص

الخرطوم – (اليوم التالي)

وجه علي محمد موسى تاور، وزير الدولة بوزارة البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية، الدعوة لخبراء من مجلس تطوير صناعة التشييد بجمهورية جنوب أفريقيا لزيارة السودان بهدف تبادل الخبرات مع المجالس النظيرة .

وأعلن المهندس مستشار مالك علي دنقلا، رئيس مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية لـ(سونا)، عن الاتفاق مع وزارة الأشغال العامة بجنوب أفريقيا على ضرورة التوقيع على مسودة اتفاق للتعاون بين الجانبين، وذلك ضمن برامج زيارتهم لجنوب أفريقيا للمشاركة في أعمال الجلسة التوافقية لقضايا السكن العشوائي والتحضر والمستوطنات البشرية التي عقدت بمدينة بريتوريا مؤخراً.

وأضاف أن وفد السودان الذي ترأسه وزير الدولة بوزارة البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية يرافقه المستشار أبو القاسم إبراهيم، قنصل السودان ببريتوريا، سجل زيارة لمجلس تطوير صناعة التشييد بجمهورية جنوب أفريقيا واطلع على تجربتهم حول كيفية تسجيل وتصنيف المقاولين والخطط والبرامج والإنجازات التي حققها في مجالات رفع قدرات الأعمال الهندسية .

وأشار مالك إلى أن الوزير قدم الدعوة لخبراء من المجلس لزيارة السودان بهدف تبادل الخبرات وتوثيق علاقات التعاون مع مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية بالسودان، وأبان أنه تم الاتفاق على التوقيع على مسودة اتفاق للتعاون.
شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

  1. اختر بافضل الاسعار ما يناسبك من مشاريع مظلات وسواتر الانجاز

    للتواصل والاستفسارات

    0555645839

    0505466859

    لزيارة موقعنا

    www.alanjaz.com

    ردحذف

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger