الرئيسية » » قيام مصنع للاسمنت بولاية كسلا

قيام مصنع للاسمنت بولاية كسلا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الجمعة، يوليو 31، 2015 | 7:06 ص

كسلا (سونا) 

أكد والي كسلا بالإنابة مجذوب أبو موسي مجذوب اهتمام حكومة الولاية وتشجيعها للاستثمار والمستثمرين وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.

ووجه لدي لقائه وفدا من المستثمرين السودانيين والمصريين ، مفوضية الاستثمار بالولاية والمحليات بتسهيل إجراءات المستثمرين إلي أقصي حد ممكن وعدم فرض أية رسوم، مشيرا في هذا الصدد إلي ان الولاية ستسبق الولايات في هذا الجانب.

وقال إن اختيار وفد المستثمرين لولاية كسلا لقيام مصنع للاسمنت بمنطقة مامان بمحلية تلكوك بتمويل ألماني كان حلما للولاية والمنطقة ويعتبر ضربة موفقة وبداية حقيقية وكبيرة للاستثمار بالولاية في المجال الاقتصادي وتشغيل أكثر من ثلاثة آلاف عامل خاصة وان المنطقة تتمتع باستقرار كامل وميزات متعددة.

وأضاف ان إنتاجية المصنع يمكن ان تكفي الجارتين اريتريا وإثيوبيا، مؤكدا التزام الولاية بما أعلنته إلي جانب بذل جهودها لإنجاح المشروعات الاستثمارية الكبيرة.

من جانبه أوضح المستثمر حامد احمد جعفر من أبناء كسلا أنهم بصدد الاستثمار في مشروع مصنع الاسمنت وقيام أكاديمية مهنية صناعية للتدريب.. وأكد حرصهم للإسهام في رفاهية المواطن وخدمة الولاية والحد من البطالة من خلال المشروعات الاستثمارية الجادة ، معربا عن تقديره لحكومة الولاية وتعاونها وترحيبها الكامل لقيام المشروعات المقدمة من قبلهم.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger