الرئيسية » » إعادة تأهيل الطرق القديمة بالأبيض الاسبوع الجاري

إعادة تأهيل الطرق القديمة بالأبيض الاسبوع الجاري

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، مايو 03، 2015 | 7:56 ص

وكالة السودان للأنباء

أعلن الأستاذ حافظ محمد محمود وزير التخطيط العمراني بولاية شمال كردفان ان مطلع الأسبوع القادم سيشهد إعادة تأهيل الطرق الداخلية القديمة بطول ثمانية عشر كيلو مترا إلى جانب تنفيذ خمسة كيلو من الطرق الجديدة .

وقال الوزير خلال لقائه التنويري بقاعة محلية شيكان بالأبيض لقيادات العمل التشريعي والسياسي والتنفيذي بالولاية أن هذا العمل يأتي ضمن مشروعات نفير نهضة كردفان للبنية التحتية .

وأشار الوزير للجهود التى بذلت للمرحلة الثانية لمشروع تحسين الإمداد المائي لمدينة الأبيض مشيرا للدراسات التي تمت لزيادة مصادر المياة بالمنطقة الجنوبية لمدينة الأبيض .

الأستاذ فتح الرحمن عوض الكريم معتمد محلية شيكان أشاد بالجهود المبذولة لتحسين الإمداد المائي لمدينة الأبيض وإعادة تأهيلها .

البروفيسور محمد عقود عثمان مستشار مشروع تحسين الإمداد المائي لمدينة الأبيض استعرض الوضع الحالي لمصادر المياه والجهود الجاريه لزيادة الإنتاجية إلى أكثر من 42 الف متر مكعب في اليوم مشيرا إلى التعاقدات التى تمت لتأهيل الآبار القديمة بالسدر وحفر أربع آبار وزيادة السعة التخزينية بالإضافة إلى التحويل من الشبكة القديمة إلى الجديدة وزيادة الشبكة ز

ومن جهته استعرض المهندس عمر الخضر عضو الفريق الاستشارى لمشروع تحسين الإمداد المائي المشروعات الجديدة والترتيبات الجارية لتدريب العاملين في قطاع المياه.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger