الرئيسية » » تشريعي شمال دارفور يطمئن على سير العمل بالميناء البرى وسوق محاصيل وبورصة الفاشر

تشريعي شمال دارفور يطمئن على سير العمل بالميناء البرى وسوق محاصيل وبورصة الفاشر

Written By sudaconTube on الأربعاء، أكتوبر 01، 2014 | 11:54 م

الفاشر في 1-10-2014م (سونا)  

أكدت رئيس مجلس ولاية شمال دارفور التشريعي بالانابة صفية بدوى زين العابدين وقوف المجلس مع وزارة المالية والاقتصاد والخدمة المدنية وذلك بسن القوانين والتشريعات التي تمكنها من تنفيذ المشروعات التنموية والاقتصادية بالولاية .

وأشادت خلال الزيارة التي قامت بها اليوم برفقة أعضاء المجلس إلى الميناء البرى وسوق المحاصيل وبورصة الفاشر أشادت بمستوى العمل بتلك المشروعات التي يجرى تنفيذها هذه الأيام.ووصفت المشروعات بالإستراتيجية التي ستدفع بعجلة الاقتصاد بالولاية.مشيدةً بالجهود المبذولة من قبل وزارة المالية.

من جانبه أعلن وزير المالية والاقتصاد والخدمة المدنية الدكتور عبده داؤود سليمان جاهزية وزارته لإكمال ما تبقى من تلك المشروعات.مؤكداً اهتمام الوزارة بتحقيق الاستقرار المالي وزيادة الإنتاج والمنتجين حتى تعود الولاية إلى طبيعتها.وكشف الدكتور عبده خلال التنوير الذي قدمه لرئيس وأعضاء المجلس التشريعي أن التكلفة الكلية لمشروعات الميناء البرى وبورصة الفاشر الجديدة وسوق المحاصيل بالفاشر قد بلغت (150) مليون جنيه.

في ذات السياق أكد أعضاء تشريعي شمال دارفور استعدادهم لتعبئة المواطنين وتبصيرهم بأهمية المشروعات فضلا عن سن القوانين واللوائح التي تخدم الأغراض الاقتصادية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger