الرئيسية » » السودان يقدم تجربته في التمويل العقاري بالقمة المصرفية بباريس

السودان يقدم تجربته في التمويل العقاري بالقمة المصرفية بباريس

Written By Admin on الجمعة، يونيو 20، 2014 | 12:27 ص

الخرطوم في 19-6-2014م (سونا)

يبدأ الدكتور غلام الدين عثمان ادم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير رئيس مجلس إدارة البنك لعقاري يوم غد زيارة إلي العاصمة الفرنسية باريس ضمن وفد السودان المشارك في القمة المصرفية العربية المنعقدة يومي 20و21 يونيو الجاري م بفرنسا، ويرافقه فيصل حسن قيلي مدير عام البنك العقاري التجاري .

وسيقدم السودان تجربته في مجال التمويل العقاري عبر المحافظ التى يساهم فيها عدد من البنوك، خاصة التى نفذها صندوق الإسكان والتعمير ، بجانب الترويج لجذب التمويل للمشروعات الاستثمارية في مجال الإسكان.

وتناقش القمة التي سيشارك فيها ممثلو بعض البنوك السودانية قضايا مصرفية ذات الاهتمام المشترك بين العرب والمنظومة الدولية المالية وسيعقد الدكتور غلام الدين علي هامش القمة لقاءات مع الشركات والمؤسسات ذات الصلة بالاسكان والتمويل العقاري .

وقال الأمين العام لإتحاد المصارف العربية بأن "القمة المصرفية الدولية لهذا العام في باريس تؤكد "متانة العلاقة التي تربطنا بفرنسا كجسر تواصل وتبادل المصالح بين منطقتي أوروبا والشرق الأوسط وكافة الدول العربية". وسيشارك في القمة "قيادات مصرفية عربية ووزراء المال العرب، ووزير المالية الفرنسي ، المؤسسات الرقابية والتشريعية الدولية وممثلون عن مجلس الإستقرار المالي- FSB، ونائب الأمين العام للرقابة المالية في البنك المركزي الفرنسي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger