الرئيسية » » سير العمل في طريق المستودعات واكمال 91% من مصرف الكلاكلات - الصور بالداخل

سير العمل في طريق المستودعات واكمال 91% من مصرف الكلاكلات - الصور بالداخل

Written By sudaconTube on السبت، مارس 29، 2014 | 7:50 م

اعداد وتصوير : فخرالدين الطيب (المك)

ناقش المهندس عبد القادر الزبير همد مدير عام وزارة البني التحتية والمواصلات سير اعمال تنفيذ مشاريع التنمية والبني التحتية في ولاية الخرطوم جاء ذلك خلال اجتماعة اليوم السبت بمكتبه وبحضور العقيد المهندس خالد محمد خير محمد مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم كما حضر الاجتماع مندوبي الشركات الاستشارية وشركات المقاولة التي تقوم بتنفيذ المشاريع مع الهيئة وعدد من المهندسين والمدراء بالهيئة تمت مناقشة ومراجعة حجم الاعمال المنجذة من المشاريع التي يجري تنفيذها وكذلك تطرق الاجتماع للمعوقات والمشاكل التي تعترض سير تنفيذ المشاريع وحلها حتي لا تشكل عائق في النهوض باعمال التنمية في الولاية. الي ذلك استمع السيد مدير عام الوزارة ومدير عام هيئة الطرق والجسور الي مندوبي الشركات عن حجم الاعمال التي تم انجاذها في المشاريع التي يقومون بتنفيذها حيث تحدث منوب شركة مان التي تقوم بتنفيذ مصرف الكلاكلة بطول 4كلم عن سير العمل في المشروع والذي يسير وفق البرنامج الزمني علي قدم وساق حيث وصلت نسبة التنفيذ فيه 91% كما اكد علي انه خلال الاسابيع القادمة سوف يتم الانتهاء من ذلك المشروع الحيوي بالنسبة للمنطقة لتصريف مياه الامطار .

كما تحدث عدد كبير من مندوبي الشركات عن حجم الاعمال المنجذة في المشاريع الموكلة اليهم الي ذلك وجه السيد المدير العام للهيئة بالاسراع وتكثيف الجهد في تنفيذ جميع المشاريع وان يضع لها اولوية واهتمام .

الي ذلك وجه السيد مدير عام الهيئة بالسراع وتكثيف العمل والجهد لتكملت هذه الاعمال . ايضا شملت الجولة شارع المستودعات حيث يتم الان تنفيذ اعمال السفلتة لبعض من اجزاء هذا الطريق وكذلك تجري اعمال الردميات الان في بعض الاجزاء الاخري من الطريق الي ذلك وجه مدير عام الهيئة بالاسراع وتكثيف العمل وحث الشركات العامله علي الإسراع في تكملت هذا المشروع .



















شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger