الرئيسية » » الصندوق القومي للاسكان يبحث فرص الاستثمار السكني مع CMEC الصينية

الصندوق القومي للاسكان يبحث فرص الاستثمار السكني مع CMEC الصينية

Written By Amged Osman on الاثنين، ديسمبر 23، 2013 | 2:13 ص

الخرطوم في22- 12- 2013 م (سونا )  

اكد الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي للاسكان ان الفرص متاحة للشركات الوطنية والاجنبية للاستثمار والمساهمة في سد الفجوة في مجال السكن بالبلاد مؤكدا جاهزية الصندوق والولايات للتعاون وخلق شراكات مع الجهات الراغبة في العمل الاستثماري في السودان في هذا الشأن .

واعلن الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير لدى تباحثه بمكتبه بالامانة العامة للصندوق وبحضور المهندس الخلوتي الشريف مدير ادارة المشروعات بالصندوق مع ممثل الشركة الصينية للهندسة والمعدات (CMEC) المهندس الصادق قنجاري حول فرص الاستثمار في المجال السكني بالبلاد اعلن ان السودان قد استكمل النواحي القانونية والادارية لتشجيع الاستثمار من حيث سن قانون الاستثمار الذى يتضمن امتيازات كثيرة للمستثمرين واجازة قانون للصندوق القومي للاسكان وانشاء صناديق ولائية للاسكان وحجز وتخصيص الاراضي واعداد المخططات السكنية والتصاميم الهندسية .

واستعرض الجانبان مطلوبات العمل للتوقيع علي شراكات للاستثمار العقاري والسكني في مجالات التمويل والتنفيذ .

واكد ممثل الشركة الرغبة في الاستثمار السكني في السودان مبينا ان الشركة قد نفذت مشروعات عديده في البلاد في مجال الكهرباء بالشمالية والفوله مؤكدا الاستعداد لتمويل تنفيذ مشاريع للسكن بضمان وزارة المالية وبنك السودان .

وعقب التداول والنقاش تم التأمين علي امكانية التعاون المبدئي ومواصلة المباحثات لايجاد آليات تضمن توفير التمويل من البنك المركزي الصيني لمشروعات السكن بالسودان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger