الرئيسية » » انتهاء الفرز الأولي لعطاءات بناء 5 قرى نموذجية بدارفور

انتهاء الفرز الأولي لعطاءات بناء 5 قرى نموذجية بدارفور

Written By sudaconTube on الخميس، أكتوبر 10، 2013 | 8:41 م

الخرطوم في 10/10/2013 (سونا) 

تم بمفوضية العون الإنساني اليوم الانتهاء من إجراءات الفرز الأولي لعطاء مشروعات منحة الصندوق السعودي للتنمية والخاص بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع بناء القرى النموذجية بولايات دارفور والتي تشتمل علي بناء خمس قرى جديدة بواقع قرية بكل ولاية من الولايات برعاية مفوضية العون الإنساني.

وأشاد إبراهيم البشر المفوض العام بالإنابة بالدور الكبير الذي قام به الصندوق السعودي للتنمية في المرحلة الأولى والتي تم فيها تشييد 21 قرية بولايات دارفور واستلامها، مبينا أنها تعد إضافة كبيرة للتنمية والاستقرار في دارفور .

وأوضح أسامة كروم مدير إدارة الطوارئ والمساعدات الإنسانية بمفوضية العون الإنساني الدور الكبير والمساعدات التي قدمها الإخوة العرب ممثلين في المملكة العربية السعودية وقطر ودولة الأمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان في تنفيذ مشروعات تنموية وإنسانية لصالح الاستقرار السياسي والأمني في دارفور إضافة إلى المشروعات التي تم تنفيذها عبر جامعة الدول العربية ممتدحا هذه الجهود والمساعدات .

وأشاد بالدعم المباشر والمتابعة التي تمت من قبل الإخوة في الصندوق السعودي لتنفيذ مشروعات المرحلة الأولى مما مكن المقاولين من تنفيذ هذه المشروعات رغم الصعوبات وقد اشتملت على مرافق للخدمات الصحة والتعليم والمياه .

وقد ثمن ممثلو المقاولين الشفافية التي تمت بها إجراءات الفرز الأولي، معربين عن أملهم في انتهاء التحليل وإعلان الشركات الفائزة عقب عطلة عيد الفطر المبارك وأن يتمكنوا من الإيفاء بتنفيذ المشروعات حسب المواصفات والتوقيت المطلوبين.

وتشير (سونا) إلى أن القرى التي سيتم تنفيذها تقع في محليات اللعيت بشمال دارفور والسنطة بجنوب دارفور وزالنجي بوسط دارفور وعسلاية بشرق دارفور والجنينة بغرب دارفور ويبلغ إجمالي المنحة السعودية 15مليون دولار.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger