الرئيسية » » إ غلاق جزئي لجسر عطبرة الدامر القديم

إ غلاق جزئي لجسر عطبرة الدامر القديم

Written By sudaconTube on الأربعاء، يناير 02، 2013 | 12:23 م

شبكة الشروق 

أغلقت السلطات المحلية بولاية نهرالنيل جسر عطبرة القديم جزئياً، والذي يربط بين الدامر وعطبرة بعد فقدانه أبرز مقومات سلامة عبور المركبات، وظلت مسارت الجسر الجانبية تشهد تدهوراً مريعاً مما تسبب بشكل مباشر في تعثر الحركة.

وشرعت السلطات في إصلاح الجسر،وقال عز الدين الحسين، رئيس الهيئة النقابية للمواصلات العامة بالولاية لـ"شبكة الشروق"، إن وزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة بالولاية شرعت حالياً بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد في تدارك معوقات الحركة على الجسر كجزء من برنامج إعادة التأهيل المعلن.

وعزا مشكلة الجسر الأساسية لعدم التنسيق لمعالجة المشاكل به، مضيفاً أن الجسر لا يتبع لمحلية الدامر أو عطبرة بل لهيئة السكة حديد، وأكد بداية وزارة التخطيط في صيانة الجسر لكنها لم تحدد فترة نهايتها.

وأضاف أن العابر للجسر يشعر بأنه غير ثابت.

وقال مراسل الشروق بالولاية عصام الحكيم، إن سلطات المرور قامت بتغيير مسار مركبات النقل إلى الجسر الجديد بجانب السماح للمركبات الصغيرة باستخدام الجناح الشرقي من الجسر القديم لحين اكتمال عمليات الصيانة.

وكانت قطاعات واسعة من قادة المركبات العامة والخاصة شكت من الحالة المتردية التي آل إليها جسر الدامر عطبرة القديم، مشيرين للأضرار البالغة التي لحقت بمركباتهم جراء العبور، وطالبوا جهات الاختصاص بضرورة تأهيله قبل أن يتسبب في كارثة حقيقية.



شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger