الرئيسية » » تشديد على إزالة المشاتل المخالفة والتعديات والورش العشوائية

تشديد على إزالة المشاتل المخالفة والتعديات والورش العشوائية

Written By sudaconTube on الجمعة، نوفمبر 30، 2012 | 10:22 م

الخرطوم(smc)

وقف اللواء (م) عمر نمر معتمد الخرطوم خلال جولة تفتيشية واسعة على مستوي الخدمات بشوارع (بشير النفيدي، أفريقيا، عبيد ختم، مأمون بحيري) برفقة إدارتي الزراعة والتخطيط العمراني.

ووجه المعتمد خلال الجولة التي رصدتها (smc) بضرورة تكثيف الجهود وتسريع العمل لإستكمال رصف جوانب الشوارع (بالأنترلوك) وأعمال التشجير وزراعة الأزهار في الجُزر الفاصلة بين المسارات ورفع الأنقاض والمبعثرات ومتابعة مستوي النظافة لإضفاء اللمسات الجمالية في الطرق المرصودة وتحسين المظهر العام الحضري.

وطالب اللواء نمر بإجراء دراسة لإنعاش الإستثمار بالمحلية لرفع نسبة الإيرادات وفق خطة متكاملة تشمل إجراء دراسة لعمل معارض للسيارات بشارع الهواء (النيلين) الفاصل بين محليتي الخرطوم وجبل اولياء، إضافة إلي إستكمال إجراء دراسة عاجلة بخصوص إنشاء عدد من المشاتل وفق مواصفات خاصة بشارع مأمون بحيري، مشدداً علي إزالة المشاتل المخالفة بالشارع المذكور والتعديات الهندسية الأخري، فضلاً عن وقف عمل الورش العشوائية الخاصة بالسيارات علي إمتداد الشوارع التي شملتها الجولة.
وأكد المعتمد بإن العمل سيسير بالتوازي مع مشروع تطوير وسط الخرطوم الذي يستهدف مركز المدينة ضمن النهضة الشاملة والتي من المزمع إن تستكملها المحلية مع بداية العام القادم.


شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger