الرئيسية » » بداية سفلتة الطرق الداخلية بمشروع وسط مدينة كسلا

بداية سفلتة الطرق الداخلية بمشروع وسط مدينة كسلا

Written By Amged Osman on الثلاثاء، يوليو 10، 2012 | 1:35 م

كسلا في 10-7-2012 م ( سونا) 

دشن الاستاذ محمد يوسف ادم والي ولاية كسلا بداية العمل في سفلتة الطرق الداخلية حول مشروع وسط مدينة كسلا بطول اربعة كيلو مترات والمنفذ بواسطة الشركة الثلاثية للانشاءات بتكلفة اربعة ملايين جنيه. 

واوضح الوالي ان الهدف من تنفيذ المشروع تحويل منطقة الوسط الي منطقة حضرية بالنسبة لمدينة كسلا ومستقبلها في اطار التطور الذي تشهده الولاية مشيرا الي اكتمال كافة الخدمات بوسط المدينة للمناطق السكنية والتجارية من مياه وكهرباء .

واعرب الوالي عن تقديره وشكره لكافة الشركات التي تعاونت مع الولاية ومبادراتها لانجاح المشروع الي جانب القيادات السياسية علي مستوي رئيس الجمهورية والنائب الاول للرئيس ورعايتهم للعمل فضلا عن دور البنوك ومحافظ التمويل التي ساهمت في تطوير ولاية كسلا .

واوضح الاستاذ حسن الشريف الطيب معتمد محلية كسلا ان منطقة وسط المدينة ستكون في المستقبل القريب واحدة من مواقع التطور الحديثة في السودان والولاية مشيرا الي ان الوسط يضم عددا من المرافق الخدمية والحيوية وسيكون قبلة لاهل الولاية.

تجدر الاشارة الي ان وسط مدينة كسلا تبلغ مساحته 168 الف متر مربع وتنفذ بداخله الي جانب المرافق الخدمية منتزه عائلي في مساحة (35) الف متر مربع ووصلت نسبة التنفيذ فيه لاكثر من 60%.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger