الرئيسية » » افتتح مجمع سكني يضم 400 شقة لضباط القوات المسلحة

افتتح مجمع سكني يضم 400 شقة لضباط القوات المسلحة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، أبريل 25، 2016 | 12:43 م

وكالات 

افتتح البشير بالخرطوم مجمع البشير السكني، الذي يضم 400 شقة، الذي يعتبر الأول من نوعه للمجمعات السكنية الرأسية متعددة الطوابق لضباط القوات المسلحة، بحضور وزير الدفاع، عوض محمد أحمد ابنعوف، ووالي الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، عماد عدوي، والأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، غلام الدين عثمان، والمدير العام لقوات الشرطة وقيادات القوات المشتركة.

ووجّه البشير القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزارة الدفاع بالسير قدماً في خطة وزير الدفاع السابق والانتهاء من تنفيذ الخطة الموضوعة لتطوير وتحديث القوات المسلحة في المحاور كافة، التي تخاطب الفرد والعدة والعتاد والبيئة بحلول 2020.

وطالب بوضع خطة يُشرع فوراً في ترتيبات إنفاذها خلال الأيام المقبلة، وذلك بتوفير السكن لكل منتسبي القوات المسلحة متزوجين وغير متزوجين داخل مدن وثكنات للجيش "قشلاقات"، معلناً عن بداية الانطلاقة لمستشفى عسكري جديد سيكون الأول في المنطقة.

من جانبه أشاد وزير الدفاع ابنعوف، بما أنجزه الفريق عبدالرحيم محمد حسين، متعهّداً بالسير في ذات الخطة لتطوير وتحديث القوات المسلحة، مشيراً إلى أنها خطة طموحة، كما أشاد بالدور الذي ظل يضطلع به منتسبو القوات المسلحة تجاه حماية الأرض والعرض .

بدوره أوضح رئيس هيئة الأركان المشتركة عدوي، اهتمام القائد الأعلى ووزارة الدفاع، بتطوير بيئة العمل واستقرار ومعاش ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، مشيراً إلى أن افتتاح مجمع البشير السكني للضباط ستتبعه مشروعات أخرى في ذات الإطار بالعاصمة والولايات، من أجل تحقيق الاستقرار لمنتسبي القوات المسلحة .




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger