الرئيسية » » صندوق الاسكان يؤكد إستمرار مشروعات الاسكان بالولايات

صندوق الاسكان يؤكد إستمرار مشروعات الاسكان بالولايات

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أبريل 21، 2015 | 6:15 ص

الخرطوم  (سونا ) 

اكد الدكتور غلام الدين عثمان ادم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير استمرار جهود الصندوق للانتشار والتوسع في مشروعات الاسكان بالولايات بالتعاون مع حكومات الولايات والجهات المعنية .

وقال خلال ترؤسه اليوم بمقر الامانة العامة للصندوق الاجتماع الدوري لمدراء الادارات بالصندوق ان الفترة الماضية شهدت عملا تأسيسيا وبرامج نموذجية للاسكان بعدد من الولايات متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة في إطار التغييرات السياسية المرتقبة عقب الانتخابات بالبلاد حراكا كبيرا في مجال توفير المأوى للفئات المستهدفه خاصة وان توفير السكن قد جاء ضمن البرامج الرئيسة للمشير عمر البشير رئيس الجمهورية المرشح لفترة رئاسية جديدة .

ودعا الي تشكيل لجان لوضع رؤية للتوسع في المشروعات وتوفير التمويل للمشروعات السكنية وزيادة الاستفادة من منشورات بنك السودان التي تتعلق بتوفير التمويل لمحدودي الدخل والفقراء عبر صيغ التمويل الاصغر والصغير وذو البعد الاجتماعي . ووجه بتشكيل آليات ولجان للسكن الريفي وتمكين الصندوق من تنفيذ أعباء الإستشاري للأشغال والإسكان.

الي ذلك استعراض الاجتماع تقارير أداء الادارات بالصندوق لشهر مارس الماضي واشاد بالتطور المضطرد الذي يشهده العمل بالصندوق والجهود المبذولة بالتنسيق مع الولايات لانفاذ مشروعات للاسكان الشعبي والاقتصادي والاستثماري واصدار العدد الثالث من المجلة العقارية التي يصدرها الصندوق .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger