الرئيسية » » إفتتاح وزير التجارة يفتتح معرض معدات تكنولوجيا البناء والتشييد بأرض المعارض

إفتتاح وزير التجارة يفتتح معرض معدات تكنولوجيا البناء والتشييد بأرض المعارض

Written By sudaconTube on الخميس، نوفمبر 13، 2014 | 3:58 م

الخرطوم 12-11-2014م (سونا) 

افتتح الأستاذ عثمان عمر الشريف وزير التجارة معرض السودان الثاني عشر لمعدات ومواد تكنولوجيا البناء والتشييد مساء اليوم بأرض المعارض ببري والذي تنظمه شركة سوداكسبو للمعارض ،الذي يستمر في الفترة من 12-16 نوفمبر الجاري.

وحيا الشريف لدي مخاطبته حفل الافتتاح منظمي المعرض وشركائهم من اتحاد المقاولين والشركات المشاركة في إنجاح فعالياته مشيرا إلى أهمية قيام هذه المعارض خاصة الإقليمية والعالمية لمساهمتها في الترويج للسلع والخدمات السودانية .

وأكد وزير التجارة اهتمام وزارته بتذليل كافة العقبات التي تعترض قيام المعارض التي تعبر عن الوجه المشرف للبلاد ودورها الهام في التعريف بالموارد المتاحة والاقتصاد السوداني معربا عن أمله إن تتواصل مثل هذه الفعاليات المتميزة.

من جانبه قال الأستاذ صلاح عمر الشيخ مدير شركة سوداكسبو للمعارض والمؤتمرات لقد ظل المعرض يحقق نجاحات واسعة ومتعددة طوال الأعوام الماضية بمشاركة دولية مقدرة من أكثر من عشرة دول ومشاركة سنوية لأكثر من مائة وخمسين شركة على الأقل مشيرا إلى بعض العوائق التي حالت دون مشاركة عدد من الشركات العالمية مشيدا بمشاركة مجموعة شركات جياد ومشاركتها المستمرة في فعاليات المعرض معربا عن أمله إن يصل هذا المعرض إلى مصاف المعارض الدولية العالمية .

تجدر الإشارة إلى إن عدد الشركات التي تشارك في معرض السودان الثاني عشر لمعدات ومواد تكنولوجيا البناء والتشييد تبلغ أكثر من ثمانية عشر شركة محلية ودولية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger