الرئيسية » » تشييد برج الأوقاف الوقفي بـ 29 مليوناً

تشييد برج الأوقاف الوقفي بـ 29 مليوناً

Written By sudaconTube on الأحد، ديسمبر 15، 2013 | 11:19 ص

شبكة الشروق

أعلنت وزارة الإرشاد والأوقاف اكتمال العمل بنسبة 30% في برجها الوقفي، الذي يتكون من سبعة طوابق وسطوح، حيث اكتملت مرحلة الحفريات وصب الأساسات، وهي من أصعب المراحل وأكثرها تكلفة، وسيكون وقفياً بالكامل، وسيُخصص ريعه لأغراض الخير.

وقال وزير الدولة بوزارة الإرشاد والأوقاف، محمد مصطفى الياقوتي، لدى تفقده مباني البرج الوقفي للوزارة شرق الساحة الخضراء بالخرطوم، إن البرج سيكون هو المقر الرسمي للوزارة، حيث لاتزال الوزارة بمقر مؤجر بشارع الستين، مشيراً إلى أن مصادقة وزارة المالية على إنشاء البرج الوقفي قديمة، وسبقت قرارات التقشف الأخيرة، ولذلك التزمت الدولة بتنفيذه.

وقال إن التكفة الكلية للبرج الوقفي لوزارة الإرشاد والأوقاف تبلغ 29 مليون جنيه، وسيكتمل العمل فيه خلال عامين من بدء التنفيذ، مشيراً إلى أن البرج سيكون وقفياً بالكامل، عدا مساحة مقر الوزارة.

وأكد الوزير استعداد وزارته لحل كل الإشكالات التي تعترض سير العمل بالمشروع مثل تذبذب الأسعار، وتأثيره السالب على الشركة المنفذة وغيرها من المشكلات، لافتاً إلى حرص الوزارة على إنجاز العمل في موعده والوفاء بكل الالتزامات.

من جانبه، قال وكيل الوزارة عبدالجابر عثمان مرعي، إن الزيارة التفقدية لوزير الدولة لمشروع البرج الوقفي للوزارة، جاءت بغرض تفقد سير العمل والوقوف على حجم الإنجاز في المشروع الذي يحظى بدعم الدولة.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger