الرئيسية » » غرب دارفور تبحث مع غلام الدين آفاق التعاون المشترك للإسكان بالولاية

غرب دارفور تبحث مع غلام الدين آفاق التعاون المشترك للإسكان بالولاية

Written By Amged Osman on الأربعاء، نوفمبر 04، 2015 | 2:54 م

الخرطوم  (سونا)   

بحث الدكتور خليل عبد الله والي ولاية غرب دارفور اليوم بمكتب متابعة الولاية بالخرطوم مع الدكتور غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير التعاون المشترك بين الولاية والصندوق وسبل إنجاز مشروعات الإسكان بالولاية بحضور المهندس أحمد فاروق وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بالولاية.

وأعلن المهندس عبد الرحمن زكريا مدير صندوق الإسكان بالولاية في تصريح "لسونا " إن الوالي استعرض الجهود التي بذلت لإنطلاقة المرحلة الاولى للإسكان بالولاية والمعوقات التي تعترض الأداء.

وأشار إلى أن اللقاء أمن على التعاون المشترك بين الجانبين في سبيل إنفاذ المشروع القومي للمأوى وإنجاح المرحلة الاولي للإسكان بالولاية والتي تستهدف بناء مدينة للسكن الاقتصادي بمدينة الجنينة بسعة مائتي وحدة سكنية .

إلى ذلك أكد الوالي اهتمامه بمشروعات الاسكان بالولاية والتنسيق مع الصندوق القومي للاسكان والتعمير، مشيرا الي أهمية الإسكان في تحقيق الاستقرار بالولاية.

ومن جهته أكد دكتور غلام الدين توفر الارادة السياسية حاليا لإنفاذ مشروعات الاسكان بالبلاد تحت رعاية رئاسة الجمهورية وإشراف نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للإسكان والتعمير ، مبينا ان السكن أصبح واحدا من المشروعات الاستراتيجية للدولة وتم إدارجه ضمن البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية في دورته الحالية، مشيرا الي النجاحات التي تحققت حتى الآن بالولايات المختلفة ، مؤكدا إستعداد الصندوق للتعاون مع الولاية .

وكان دكتور غلام الدين يرافقه وزير التخطيط العمراني بالولاية قد قاما بجولة على عدد من البنوك بالخرطوم شملت بنك السودان المركزي والبنك الزراعي السوداني وبنك الثروة الحيوانية، وأمنت هذه اللقاءات علي المساهمة الفاعلة للبنوك في محفظة تمويل مشروعات الاسكان بالولاية وأهمية التعاون المشترك لإنجاح التجربة .
شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

  1. Very good post. I'm facing some of these issues as well..
    http://el-tamimi.com/legal-consultants/
    http://el-tamimi.com/best-lawyer/
    http://el-tamimi.com/lawyer-number/















    ردحذف

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger