الرئيسية » » ولاية الخرطوم: قرار باكمال ملف تخطيط جميع قرى وارياف الولاية

ولاية الخرطوم: قرار باكمال ملف تخطيط جميع قرى وارياف الولاية

Written By sudaconTube on الثلاثاء، سبتمبر 30، 2014 | 10:38 م

الخرطوم 30-9-2014(سونا)  

قررت ولاية الخرطوم إكمال ملف تخطيط جميع قرى وأرياف الولاية خلال الفترة القادمة وذلك من خلال تمكين اللجنة العليا للأراضي الزراعية والسكنية للقيام بهذه المهمة بتكوين إدارة تضم كافة جهات الإختصاص تتفرغ تماماً لهذه المهمة .

جاء ذلك في الإجتماع الموسع الذي رأسه والي الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر وقدم من خلاله رئيس اللجنة الأستاذ / محمد الشيخ مدني رئيس المجلس التشريعي بحضور وزير التخطيط العمراني ومعتمدي محليات الولاية ورؤساء الأجهزة المختصة تقريرا حول الأعمال التي قامت بها اللجنة كما نظر الإجتماع في الوسائل المتعلقة بتنفيذ الخطط الاسكانية الخاصة لسكان الحلفايا والكدرو وشمبات بتحديد المستحقين وتحديد مواقع الخطة الاسكانية .

الجدير بالذكر أن عمل اللجنة يهدف في الأساس الى الموازنة ما بين المحافظة على حقوق الدولة وفرض هيبة القانون والحفاظ على حقوق القرى التاريخية القائمة قبل العام2011م وتأمين مستقبل الاجيال القادمة بعمل خطة اسكانية خاصة باجراءات مبسطة وتخفيف العبء المالي على المواطنين وتمكنت اللجنة حتى الآن من اكمال الرفع المساحي لعدد (602) قرية بالولاية واصدرت (234) قرار تخطيطي بخصوص هذه القرى واصدرت (245) شهادة بحث بواقع شهادة بحث لكل قرية .
شارك هذا المقال :

هناك تعليق واحد:

  1. يوجد بالملكه العربيه السعوديه مجموعه عده من الشركات التي تقوم بعمليات النظافه بانواعها وعمليات تسليك المجاري وعمليات تسربات المياه وعمليات مكافحة الحشرات ولاكن بعد تجارب عده تم التوصل الي افضل هذه الشركات التي تستخدم احدث التقنيات في عملها علي احدث ماتوصلت اليه اكبر شركات التصنيع في عصرنا الحالي فهناك
    شركة تنظيف بالدمام وتشمل جميع انواع النظافه و
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام وشركة كشف تسربات المياه بالخبر وشركة تسليك مجارى بالدمام و
    شركة مكافحة حشرات بالدمام وهذه المجموعه من الشركات تمتلك القدره الفائقه علي تادية خدماتها بالطريق الامثل في الدقه والعمل المطلوب

    ردحذف

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger